• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

خليفة بن حميدان:

بداية دبي القوية ترجمة للتحضيرات الجيدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 أكتوبر 2015

سامي عبدالعظيم (دبي)

أكد خليفة بن حميدان نائب رئيس شركة كرة القدم بنادي دبي، أن البداية القوية أمام رأس الخيمة أمس الأول في كأس الاتحاد، ترجمة للتحضيرات الجيدة للفريق في المرحلة الماضية، وإشارة مهمة للرغبة الكبيرة من اللاعبين لتحقيق النتائج المطلوبة في الموسم الحالي، وذلك حتى ينجح الفريق بتحقيق النتائج القوية التي تساعده على تحقيق طموحاته.

وقال «سعادتنا كبيرة بالأداء والنتيجة في مواجهة رأس الخيمة، وثقتنا كبيرة في لاعبي الفريق لمتابعة هذه المرحلة الممتازة في المباريات المقبلة، ولدينا الأفضل لنقدمه في الموسم الجديد بفضل الانسجام الرائع بين اللاعبين، والعزيمة القوية التي تساعدهم على مواجهة التحدي بالأداء الذي يمنحهم التفوق أمام الفرق الأخرى، ونشكر الجميع على هذه البداية المشرفة التي تعكس طموحات الفريق بتحقيق النتائج المطلوبة، ويبقى الهدف المهم للفريق في هذه المنافسة وبطولة الدوري أن يحافظ الفريق على المراكز الأولى، حتى ينجح بتأكيد حضوره المطلوب في الموسم الجديد، وشعارنا الفوز في كل المباريات بفضل المعطيات الجيدة الموجودة بالفريق».

ووصف يوسف علي لاعب دبي الفوز الأول على رأس الخيمة بأنه يمثل البداية المطلوبة في الموسم الجديد أمام فريق جيد كان يسعى للحصول على النقاط الثلاث خارج ملعبه، وقال «الفوز سيكون له تأثير كبير قبل الجولة الثانية أمام فريق حتا، ونسعى للأداء المطلوب حتى نؤكد جاهزية الفريق للتحدي الذي ينتظرنا بالدوري لتحقيق حلم العودة مجدداً لدوري المحترفين».

وأضاف «كشفت المباراة عن الحالة الفنية الممتازة للفريق في مواجهة رأس الخيمة، ورغم فرص التسجيل التي لم تستغل بالطريقة المطلوبة في شوطي المباراة، إلا أننا حققنا الهدف الذي كنا نسعى له في الجولة الأولى من البطولة التي نحمل لقبها».

من جانبه، أوضح الكاميروني يالي جوني مهاجم رأس الخيمة، أهمية تعويض الخسارة التي تعرض لها فريقه من رأس الخيمة في المباريات المقبلة من بطولة كأس الاتحاد، وقال: «لابد من التركيز الجيد حتى يعود فريقنا قوياً لتحقيق النتائج المشرفة، وحاولنا استغلال الفرص التي حصلنا عليها، لكن دون طائل، وفي الأثناء جاء الهدف الثاني لأصحاب الأرض، وعلى الرغم من ذلك سعينا أكثر لتقليص الفارق، لكن الأمور لم تمض بالمستوى المطلوب، وعلينا أن نفكر في المباريات المقبلة، ولا ننسى أن هذه البطولة مقدمة مهمة لدوري الدرجة الأولى». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا