• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

حتا يحول تأخره إلى فوز على دبا الحصن

عجمان يتخطى العروبة بخماسية في كأس الاتحاد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 أكتوبر 2015

سيد عثمان (الفجيرة)

فاز فريق عجمان على العروبة 5 - صفر في المباراة التي أقيمت باستاد خليفة بن زايد بالعروبة في ختام منافسات الأسبوع الأول لكأس الاتحاد. وقطف «البرتقالي» الضيف الجديد على المظاليم، وفى أول اختبار له مع أندية الأولى، أول ثلاث نقاط، فيما خرج فريق العروبة صفر اليدين رغم الأداء الجيد للاعبيه.

ونجح فريق عجمان الأكثر خبرة والأفضل أداء في إنهاء الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين، أحرز الأول البرازيلي أديلسون دي ميلو بقذيفة في الدقيقة 16، وسجل المغربي إدريس فتوحى الهدف الثاني من ضربة حرة مباشرة، وفي الشوط الثاني أحرز إدريس فتوحى الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 60، ثم اختتم البرازيلي أديلسون مهرجان الأهداف البرتقالية بإحرازه هدفين متتاليين لعجمان في الدقيقتين 66 و87 ليسجل أول «هاتريك» بالمسابقة.

وفى المباراة الثانية، تسبب انقطاع التيار الكهرباء في توقف مباراة حتا ودبا الحصن 10 دقائق في قلب موازين اللقاء بنجاح فريق حتا في تحويل تأخره بهدف إلى الفوز على دبا الحصن في الوقت القاتل 2-1 بالمباراة التي أقيمت بمدينة دبا الحصن، وعاد فريق حتا بأول ثلاث نقاط غالية، فيما ظل رصيد دبا الحصن صاحب الأرض بلا نقاط.

تقدم فريق دبا الحصن في الشوط الأول بهدف نظيف سجله البرازيلي باولو جوسيو في الدقيقة 45، وفى الشوط الثاني انقطعت الكهرباء بسبب عطل فني، وتوقفت المباراة التي كانت في أنفاسها الأخيرة لمدة 10 دقائق، وتم إصلاح الخلل واستئناف اللعب، ونجح البرازيلي تاسيو سانتوس في إحراز هدف التعادل لفريق حتا في الدقيقة 85، ثم أضاف ناصر الدهمانى الهدف الثاني الذي رجح كفة حتا في الوقت بدل الضائع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا