• الثلاثاء 04 رمضان 1438هـ - 30 مايو 2017م
  02:57    ترامب: سياسات ألمانيا التجارية والعسكرية "سيئة جدا" بالنسبة للولايات المتحدة         03:19     رئيسة وزراء اسكتلندا تدعو لاستفتاء على الاستقلال بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي         03:21     بابا الفاتيكان يؤجل زيارة لجنوب السودان وسط تقارير تحذر من الحالة الأمنية         03:28     ترامب: سلوك المانيا في ملفي التجارة والاطلسي "سيء جدا للولايات المتحدة"     

بدء المخاطبات الرسمية بشأن لقاء الشارقة

الأهلي يرفع شعار «الوعد ستاد راشد»من أجل نهائي آسيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 أكتوبر 2015

معتز الشامي (دبي)

بدأت إدارة النادي الأهلي منذ أمس، مخاطبة المكتب التنفيذي للجنة دوري المحترفين، وذلك من أجل تأجيل مباراة الفريق أمام الشارقة، المحدد لها يوم 16 أكتوبر الجاري في الجولة الخامسة لدوري الخليج العربي، وذلك تحسباً لتأخر عودة لاعبي المنتخب الأولمبي للانضمام لأنديتهم، حيث ينقص فريق الشارقة 4 لاعبين من تشكيلة الفريق الأساسي، وبالتالي يتعذر على الفريق خوض مبارياته المحلية في توقيت يسبق الموعد المحدد سلفاً.

وتركت لجنة دوري المحترفين، كلا الناديين يتوصلان إلى اتفاق ودي بينهما لتقديم المباراة لمدة 48 ساعة، ولم تتدخل في الأمر، بينما في حالة تعثر الوصول إلى اتفاق نهائي خلال اليومين المقبلين، فسيعني ذلك الموافقة على «الخيار الأخير» أمام اللجنة، وهو تأجيل المباراة لأجل غير مسمى.

وعد الأهلي

على الجانب الآخر، جددت إدارة النادي الأهلي، التمسك بشعار «الوعد استاد راشد»، ليكون هو الحاضر بقوة، لضمان استمرار الدعم، والمساندة الجماهيرية والإعلامية للفريق الأول لكرة القدم، ليس فقط حتى موعد مواجهة «الفرسان» والهلال في لقاء عودة الدور قبل النهائي لدوري أبطال آسيا، ولكن أيضاً حتى موعد مباراة النهائي، والتي ستكون في نوفمبر المقبل، حيث إن الهدف هو التأهل للنهائي والمنافسة بقوة على لقب دوري أبطال آسيا.

وكان شعار «الوعد استاد راشد»، قد أطلق من خلال جريدة «الاتحاد»، قبل لقاء العودة أمام نفط طهران في ثمن نهائي البطولة القارية، بهدف زيادة الشحن الجماهيري، حول النادي الأهلي في تلك المواجهة، التي شهدت امتلاء مدرجات استاد راشد عن آخرها، فضلاً عن نجاح الأحمر في الفوز بهدفين لهدف، ليؤكد تفوقه أمام ممثل الكرة الإيرانية، ويصعد إلى قبل النهائي ومواجهة الهلال. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا