• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

منتخبنا يرفع شعار الجدية في التصفيات الآسيوية

«أبيض» الشباب يواجه الهند بحثاً عن العلامة الكاملة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 أكتوبر 2015

رام الله (الاتحاد)

يلتقي منتخبنا الوطني للشباب (مواليد97) بنظيره المنتخب الهندي في الساعة الخامسة مساء اليوم (بتوقيت الإمارات) باستاد فيصل الحسين بمدينة رام الله في فلسطين، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا تحت (19سنة).

ويدخل «الأبيض» الشاب ثاني المواجهات، سعياً لمواصلة النتائج الإيجابية والوصول إلى النقطة السادسة، بعدما حقق الفوز أمس الأول على منتخب أفغانستان بثلاثية نظيفة، في لقاء ظهر خلاله منتخبنا بصورة جيدة، لكنه لم يستفد من جميع الفرص التي لاحت له أمام المرمى، ويعي الجهاز الفني الذي يقوده المدرب بدر صالح أهمية فارق الأهداف في التصفيات، سعياً للمنافسة على البطاقة المؤهلة.

اللمسات الأخيرة

وتحضيراً للقاء المهم، أكمل منتخبنا للشباب تحضيراته لمباراة الهند خلال مران أمس، في حصة تدريبية أجراها على أحد الملاعب الفرعية برام الله، عمل خلالها مدرب اللياقة البدنية كريم مالوش على استشفاء اللاعبين، والتخلص من حالة الإرهاق بمساعدة الكادر الطبي الذي يقوده الطبيب خلدون الكلوب والمعالج الطبيعي منير الجزايرلي.

كما وضع الجهاز الفني بقيادة بدر صالح لمساته الأخيرة على التشكيل والتكتيك الذي سيلعب به مباراة الهند، وبات واضحاً الاحترام الكبير الذي يوليه الفريق لنظيره الهندي، خاصة وأن الأخير تطور مستواه كثيراً على صعيد المراحل السنية، كما وقف الجهاز الفني على مستواه ضد فلسطين من داخل أرضية الملعب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا