• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

لحجز بطاقة كأس القارات

المنتخب المكسيكي يرفض «الإخفاق» أمام نظيره الأميركي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 أكتوبر 2015

مكسيكو سيتي (د ب أ)

قبل أسبوع على المواجهة المرتقبة مع المنتخب الأميركي على بطاقة التأهل لبطولة كأس القارات 2017 في روسيا، قال جييرمو كانتيو سكرتير عام الاتحاد المكسيكي لكرة القدم إن مهمة المنتخب المكسيكي في هذه المباراة الفاصلة ستكون «تجنب الفشل». ويلتقي المنتخبان الأميركي والمكسيكي في كاليفورنيا يوم العاشر من أكتوبر الحالي في مباراة فاصلة على مقعد اتحاد كونكاكاف (أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي) في بطولة كأس القارات حيث توج المنتخب الأميركي ببطولة الكأس الذهبية لأمم اتحاد الكونكاكاف في 2013 فيما توج المنتخب المكسيكي بلقب النسخة التالية التي أقيمت منتصف العام الحالي ليلتقي الفريقان على بطاقة التأهل لكأس القارات.

وقال كانتيو «نعم، سيكون إخفاقا إذا فشلنا في تحقيق الأهداف التي نسعى لها (التأهل لكأس القارات)».

ويقود المنتخب المكسيكي في هذه المواجهة المدرب البرازيلي ريكاردو فيريتي . وأعلن فيريتي قائمة من 25 لاعبا . وضمت القائمة التي أعلنها فيريتي: لحراسة المرمى: مويسيس مونوز (أميريكا) وألفريدو تالافيرا (تولوكا) وجوناثان أوروزكو (مونتيري). وللدفاع: رافاييل ماركيز (فيرونا الإيطالي) ودييجو رييس (ريال سوسييداد الأسباني) وميجيل هيريرا (باتشوكا) وهيكتور مورينو (آيندهوفن الهولندي) وخوسيه ريفاس وإسرايل خيمينيز وخورخي توريس نيلو (تيجريز) وبول أجيلار (أميركا) وميجيل لايون (بورتو البرتغالي).

وللوسط: خوسيه خوان فاسكيز وكارلوس بينا (ليون) وجوناثان دوس سانتوس (فياريال) وهيكتور هيريرا وخيسوس كورونا (بورتو البرتغالي) وكارلوس إزكفيل (تولوكا) وأندريس جواردادو (آيندهوفن الهولندي) وخافيير أكينو (تيجريز).

وللهجوم: خافيير تشيتشاريتو هيرنانديز (باير ليفركوزن الألماني) وكارلوس فيلا (ريال سوسييداد الأسباني) وأوريبي بيرالتا (أميركا) وراؤول خيمينيز (بنفيكا البرتغالي) وجيوفاني دوس سانتوس (جالاكسي الأميركي).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا