• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

رودريجيز وفالكاو يتصدران قائمة كولومبيا لمباراتي بيرو وأوروجواي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 أكتوبر 2015

بوجوتا (د ب أ)

تصدر النجمان الكبيران جيمس رودريجيز وراداميل فالكاو جارسيا قائمة المنتخب الكولومبي لكرة القدم، والتي أعلنها الأرجنتيني خوسيه بيكرمان المدير الفني للفريق، استعداداً للمباراتين أمام منتخبي بيرو وأوروجواي في بداية التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018.

وحامت بعض الشكوك حول إمكانية انضمام اللاعبين لقائمة الفريق بسبب الإصابة التي تعرض لها جيمس رودريجيز، والتي حرمته من خوض المباريات الأخيرة مع فريقه ريال مدريد الأسباني، وكذلك المستوى المتذبذب لفالكاو في الآونة الأخيرة، والذي حرمه من حجز مكان ثابت في التشكيلة الأساسية للفريق. كما استدعى بيكرمان اللاعبين خوان جييرمو كوادرادو وفريقي جوارين رغم غيابهما عن مباريات المنتخب الكولومبي في الفترة الماضية، بعد مشاركتهما في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل فيما لم يستدع بيكرمان للقائمة لاعبين كانوا في تشكيلته الأساسية في الفترة الماضية، مثل كاميلو زونيجا وبابلو أرميرو.

وغاب زونيجا لاعب نابولي الإيطالي عن المباريات لأسابيع طويلة، فيما يعاني أرميرو نجم فلامنجو البرازيلي من الإصابة.

ويبدأ تجمع المنتخب الكولومبي منتصف هذا الأسبوع في مدينة بارانكيا التي تشهد مباراة الفريق الأولى في تصفيات المونديال، والتي يلتقي فيها نظيره البيروفي يوم الخميس المقبل قبل السفر إلى مونتفيديو عاصمة أوروجواي لخوض المباراة التالية في التصفيات في 13 أكتوبر الحالي. وضمت القائمة التي أعلنها بيكرمان: لحراسة المرمى: ديفيد أوسبينا (أرسنال الإنجليزي) وكاميلو فارجاس (ناسيونال) وكريستيان بونيلا (إكويداد).

وللدفاع: كريستيان زاباتا (ميلان الإيطالي) وجيسون موريلو (انتر ميلان الإيطالي) وسانتياجو أرياس (آيندهوفن الهولندي) وفرانسيسكو ميزا (سانتا في) وفرانك فابرا (ميديلين) وهيليبيلتون بالاسيوس (كالي) ويوهان موخيكا (ريال بلد الوليد الأسباني) وإيدر ألفاريز بالانتا (ريفر بليت الأرجنتيني).

وللوسط: خوان جييرمو كوادرادو (يوفنتوس الإيطالي) وفريدي جوارين (انتر ميلان الإيطالي) وألكسندر ميخيا وماكنيلي توريس (ناسيونال) وكارلوس سانشيز (أستون فيلا الإنجليزي) وإدوين كاردونا (مونتيري المكسيكي) وجيمس رودريجيز (ريل مدريد الأسباني) وجوستافو كويلار (جونيور) وويلمار باريوس (توليما).

وللهجوم: كارلوس باكا (ميلان الإيطالي) وجاكسون مارتينيز (أتلتيكو مدريد الأسباني) وتيوفيلو جوتيريز (سبورتنج لشبونة البرتغالي) ورافاييل سانتوس بوري (كالي) وفابيان كاستيو (دالاس الأمريكي) وفالكاو جارسيا (تشيلسي الإنجليزي).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا