• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

لتحديد موقف التأهل ببطولة غرب آسيا

«الأولمبي» في مهمة «مصيرية» أمام طموحات العماني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 أكتوبر 2015

أحمد سليم (الدوحة)

يخوض المنتخب الوطني الأولمبي اليوم مواجهة حاسمة أمام المنتخب العماني، في ختام مبارياته بالمجموعة الثالثة ببطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية لكرة القدم، التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة على ملعب عبدالله بن خليفة بنادي لخويا.

ولا بديل أمام منتخبنا سوى الفوز اليوم من أجل العودة للمنافسة على بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة، بعد خسارته أمام سوريا في الجولة الأولى 1-2.

ويحتاج منتخبنا للفوز اليوم، وانتظار نتيجة عمان مع سوريا في آخر مواجهات المجموعة، والتي يتحدد على أثرها موقف منتخبنا، سواء بالمنافسة على المركز الأول، أو ثاني أفضل فريق يحقق المركز الثاني في المجموعات الثلاث بالبطولة، بينما ستكون الخسارة أو التعادل بمثابة الوداع المبكر لمنتخبنا.

وحرص الدكتور عبدالله مسفر مدرب المنتخب الأولمبي على معالجة الأخطاء التي وقع فيها «الأبيض» بالمباراة الأولى، وبالتالي يسعى لتفاديها اليوم أمام عمان، خاصة وأنه لا مجال للخطأ اليوم. وخاض «الأبيض» التدريبات الأخيرة للمباراة أمس على ملاعب إسباير، وظهر اللاعبون بصورة مميزة خلال التدريبات التي جاءت حماسية ركز خلالها مدرب «الأبيض» على تنفيذ بعض الجمل التكتيكية، واللعب على زيادة النزعة الهجومية، وخاصة وأن الفريق لا يملك مهاجماً صريحاً في ظل اعتماد مدرب منتخبنا على أحمد ربيع وإبراهيم خميس لتعويض النقص في الهجوم.

وكان «الأبيض» قد نقل تدريباته أمس الأول من ملاعب اللجنة الفنية التابعة للاتحاد القطري لكرة القدم إلى ملعب النادي العربي، وتم تقسيم اللاعبين على مجموعتين، حيث خاض اللاعبون الذين شاركوا أمام سوريا تدريبات خفيفة، بينما خاضت المجموعة الثانية تدريبات قوية لتجهيزهم لهذه المباراة الحاسمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا