• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«صحية الوطني»: الإمارات رائدة المعارض الدولية المتخصصة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 31 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - أكد سالم محمد بالركاض العامري، رئيس لجنة الشؤون الصحية والعمل والشؤون الاجتماعية في المجلس الوطني الاتحادي، أن عدد ونوعية المشاركين في معرض ومؤتمر الصحة العربي 2014 يعكس المستوى المتقدم الذي وصلت إليه دولة الإمارات في مجالات تنظيم المعارض الدولية وتقديم الخدمات الصحية والرعاية الطبية المتطورة.

وقال العامري خلال زيارته المعرض أمس، إن تجمع نحو 3900 شركة من 64 دولة و38 جناحاً وطنياً تستعرض منتجاتها وخدماتها الطبية المختلفة، إضافة إلى تنظيم سلسلة من مؤتمرات الرعاية الصحية المصاحبة تتناول مختلف التخصصات الطبية، يؤكد مدى التقدم الذي شهده هذا المعرض عبر سنواته المختلفة. وأكد أن هذه المعارض يعد فرصة مهمة ومنصة علمية وتعليمية للعاملين والمختصين في الرعاية الصحية ولمن يريد التميز في هذا المجال، من أطباء ومؤسسات صحية وطلبة جامعات، للاطلاع على أفضل وأحدث المنتجات والخدمات الطبية والصحية.

وقال إن حضور مثل هذه الفعاليات والمعارض المتخصصة التي تستضيفها الدولة في مختلف المجالات والقطاعات، مهم للجنة خلال إعدادها تقاريرها حول مشروعات القوانين والموضوعات العامة التي تناقشها والمتعلقة بشؤون الصحة والعمل والمرافق المرتبطة بالشؤون الاجتماعية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض