• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بالفوز على بني ياس والجزيرة

العين والشباب في نهائي كأس اتحاد الطائرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 أكتوبر 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

تأهل العين والشباب إلى نهائي كأس اتحاد الطائرة المتوقع إقامته بصالة الجزيرة يوم الجمعة المقبل، بعد عبور «الزعيم» لـ «السماوي» حامل اللقب 3/‏ 1 وتخطى «الجوارح» عقبة «فخر أبوظبي» بالنتيجة نفسها.

وجاءت مباراة العين وبني ياس، والتي أدارها طاقم تحكيم مكون من الدوليين محمد أحمد الشامسي ومحمد الدولة، قوية في أشواطها الأربعة لتبتسم «موقعة زعبيل» للبنفسج بقيادة الثلاثي خالد محمود وعبد الله سيف والأجنبي نصير والذي أحدث الفارق لمصلحة العين، مما كان له المردود الإيجابي على فنيات الفريق، وخصوصا أن مدربه السلوفاكي روستلاف عرف كيف يتعامل مع المباراة؟ مما انعكس إيجابا على أداء لاعبي العين في الملعب في الأشواط الأول والثاني والرابع والذي منح الفريق بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية.

ونجح «الزعيم» في اصطياد أكثر من عصفور بحجر واحد في مباراة أمس الأول ووضع حداً لتواجد «السماوي» في النهائي والذي ظل يحتكر لقب كأس الاتحاد «باكورة مسابقات الموسم» للعام الثاني على التوالي ليؤكد «البنفسج» مسعاه الجاد لتكرار مشهد النجاحات بعد فوزه في الموسم الماضي بلقب كأس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

وشهدت المباراة حضور أقدم لاعبين في صالات الطائرة حيث لعب مع العين خالد محمود كابتن الفريق، فيما شارك مع بني ياس محمد العطاس الذي لعب نصف الشوط الثاني. وعلى صالة العين نجح الشباب في كسر عقدة الجزيرة بالفوز عليه بنتيجة 3/‏ 1، بعد مباراة نجح فيها الأرجنتيني خوان مدرب طائرة « الجوارح» الذي سبق أن درب الجزيرة الموسم الماضي في قيادة فريقه الجديد على حساب فريقه السابق إلى المباراة النهائية، وخصوصا أن « الأخضر» لم يظهر بمستواه المعهود في الموسم الماضي ليبدأ الموسم الجديد بشكل مغاير لنجح في تخطي عقبة الجزيرة رغم غياب نجومه لاعبي المنتخب ماجد ثاني ومحمد السويدي ومحمد جمعة وماجد صقر.

وأسفرت مباريات المراكز عن فوز حتا على الوصل 3/‏ 1 عن فوز أبناء حتا المركز السابع فيما ذهب المركز الثامن إلى «الأصفر» ليواصل الفريق الحتاوي تخصصه في إسقاط الكبار، مؤكداً انه على الطريق الصحيح من أجل حصد نتائج إيجابية في الدوري تؤهله لتحقيق طموحه المطلوب.

وفي مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس فاز الأهلي على النصر 3/‏صفر تاركا المركز السادس للعميد، بعد مباراة مثيرة كان التكافؤ العنوان البارز في أشواطها الثلاثة مما انعكس إيجابا على الفنيات. جدير بالذكر أن «الفرسان» كان متصدرا لمجموعته في الدور التمهيدي في أول 3 جولات ليفقد فرصة التأهل إلى «مربع الذهب» بعد خسارته من الشباب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا