• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

توأمة بين النصر و«بالرميثة» لاكتشاف وتطوير النجوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

وقعت إدارة الألعاب الجماعية والفردية في نادي النصر اتفاقية توأمة وتعاون مع إدارة نادي بالرميثة في دبي، تستهدف اكتشاف وتطوير النجوم، والعمل على رعاية ودعم المواهب الصاعدة في مختلف الألعاب الرياضية، عبر تنمية مهاراتهم وقدراتهم الفنية، بما يحقق الفائدة المتبادلة للنصر وبالرميثة من ناحية، والمنتخبات الوطنية بشكل عام.

قام بتوقيع الاتفاقية عبد الرحمن أبو الشوارب عضو مجلس إدارة نادي النصر رئيس لجنة الأنشطة الرياضية والمجتمعية، وعادل بالرميثة رئيس نادي بالرميثة الرياضي الثقافي، بحضور محمد العور مدير إدارة الأنشطة الرياضية في النصر ومحمد إسحاق مدير الألعاب في بالرميثة.

وأكد أبو الشوارب أن الارتباط بنادي بالرميثة يشكل مصدر فخر، نظراً لدوره الرائد على الصعيدين الرياضي والتربوي، حيث يعتبر من الصروح الرياضية المشهود لها بالكفاءة منذ تأسيسها قبل قرابة 20 عاماً. وأضاف «النادي أحد أهم مراكز صناعة النجوم على مستوى الدولة، وهذه الاتفاقية ستتيح للنصر الاستفادة من لاعبي بالرميثة في جميع الألعاب، حيث كانت البداية قبل أيام مع ضم لاعبي التايكواندو بنادي بالرميثة للعب والتدريب في نادي النصر، وجميعهم من الأبطال والنجوم المشهود لهم بالكفاءة والتفوق والخبرة». وأشاد بالنهج التربوي الذي تنتهجه إدارة بالرميثة، بما جعلها وجهة لكافة العائلات التي تجد داخل النادي مكاناً آمناً لتنشئة أطفالهم بشكل سليم.

من جانبه أكد عادل بالرميثة، سعادته الكبيرة بتوقيع اتفاقية التعاون مع نادي النصر، مشيراً إلى أنه يعتبر واحداً من أهم الأندية الرياضية وأعرقها، ويمتلك خبرات متراكمة، وقال: «يعتبر نادي النصر برئاسة المهندس مروان بن غليطة رئيس مجلس إدارة النادي، وعضوية عبد الرحمن أبو الشوارب رئيس لجنة الأنشطة بالنادي، قلعة رياضية مهمة ومصنعاً للنجوم والأبطال، ونحن ندين للنصر بالكثير بما جعل الإدارة تقرر رصد كل الإمكانيات المتاحة من مدربين ومتعاونين للوقوف بجانب الفريق حتى يستطيع النصر أن يحقق كل الأهداف المأمولة للناديين». وحرص بالرميثة على توجيه الدعوة لأعضاء ومسؤولي نادي النصر لزيارة ناديه للاطلاع على مقوماته وما يمتلكه من تجهيزات رياضية متطورة، إلى جانب الكوادر الفنية والإدارية ذات الكفاءة العالية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا