• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أغلق ملف «ليو»

«فيكتوري» يجهز زوارقه للختام في «جبل علي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 أكتوبر 2015

شنغهاي (الاتحاد)

أغلق فريق «الفيكتوري تيم» ملف المشاركة في منافسات جائزة الصين الكبرى للزوارق السريعة الفورمولا1 الجولة الرابعة من بطولة العالم 2015، والتي أسدل الستار على أحداثها يوم أمس الأول في مدينة ليوزهو الصينية.

وبدأ الفريق مبكراً رحلة الإعداد والتحضير للمشاركة وبفاعلية في منافسات الجولتين الحاسمتين الخامسة وقبل الختامية في العاصمة أبوظبي، خلال الفترة من 9-11 ديسمبر المقبل، والجولة السادسة والختامية المقررة في الشارقة خلال الفترة من 16-18 ديسمبر.

ووضعت مؤسسة الفيكتوري تيم من خلال اجتماع عقد في مدينة ليوزهو بحضور عارف سيف الزفين المدير التنفيذي للمؤسسة، ونادر بن هندي نائب المدير التنفيذي قائد زورق فيكتوري 78، وشون تورنتي قائد زورق فيكتوري 77، وراجيش الياديث مدير الفريق، إضافة إلى الطاقم الإداري والفني للفريقين، خطة للعمل وتأهيل الزورقين ليكونا في المستوى المطلوب خلال الفترة المقبلة، والتي يترقب فيها الفريق تحقيق نجاحات جديدة على صعيد النتائج بعد اكتساب الخبرات والتجارب من خلال المشاركة في الجولات الثلاثة الماضية، التي شهدت انضمام المؤسسة إلى أسرة بطولة العالم للزوارق السريعة -الفورمولا 1.

ومن المنتظر أن تخضع زوارق الفريق للكثير من العمل داخل مقر مؤسسة الفيكتوري تيم في جبل علي، بعد وصولها في الأسابيع المقبلة لتكون على أهبة الاستعداد والتحضير لتكملة المشوار في منافسات بطولة العالم للزوارق السريعة -الفورمولا1- لعام 2015، وذلك على ضوء مؤشرات الأداء التي ظهرت خلال مراحل الجولة الرابعة في الصين، والتي وقف فيها الجهاز الفني والطاقم الميكانيكي على كافة الأمور والاحتياجات اللازمة لمشوار الفريق في البطولة العالمية.

وتلقت مؤسسة الفيكتوري تيم خلال منافسات جائزة الصين الكبرى للزوارق السريعة -الفورمولا1، شكر وتقدير المتسابق الكويتي المخضرم يوسف الربيعان أحد المنافسين الكبار في البطولة العالمية، على الدعم والاهتمام، والذي أكد أن الفيكتوري تيم ليس مجرد فريق بل هو عنوان لكل الخليج، وهذا ما لمسه هو شخصياً من خلال تجاربه الطويلة في الساحات الرياضية البحرية والتي جعلته يتمني أن يكون أحد سفراء مؤسسة الفيكتوري تيم.

وحرص الربيعان على الالتقاء والجلوس طويلاً برفقة وفد مؤسسة الفيكتوري تيم، حيث تجمعه ذكريات طويلة مع البطلين العالميين عارف سيف الزفين ونادر بن هندي وأحد نجوم رياضة الدراجات المائية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا