• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أقيم على مضمار الجواد الفلسطيني

السعدي بطل مهرجان راشد بن محمد للفروسية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 أكتوبر 2015

أحمد المشهراوي (القدس)

توج الفارس محمد خالد السعدي (الفائز ببطولة فلسطين السنوية 2015 لقفز الحواجز)، بلقب مهرجان المغفور له الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم للقدرة، والذي حمل اسم «فارس الأسياد راشد بن محمد في القلوب».

وقال السعدي «نهدي هذا اللقب إلى روح المغفور له الشيخ راشد بن محمد بن راشد، وفاءً له لما قدمه للفارس العربي عامة، والفارس الإماراتي خاصة في مسيرته المظفرة لرياضة الفروسية، ووقوفاً عند الدور الذي تقدمه الإمارات قيادة وحكومة ومؤسسات لشعبنا».

وعن فوزه، قال «التصميم والإرادة والتركيز كانت وراء تتويجي بتحقيق هذا الرقم الجديد في القفز، مشيداً بالروح القتالية والتصميم القوي الذي ظهر عليه الفرسان في هذه المناسبة الخالدة».

وكان الاتحاد الفلسطيني للفروسية أطلق البطولة على مضمار نادي الجواد للفروسية، وشملت فقرات المهرجان الذي حضره نائب رئيس الاتحاد رمزي عبدالعال، وعبدالسلام إسماعيل عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وحشد من الشخصيات الرياضية، منافسة قوية بين43 من الفرسان المشاركين في فئات السباق الثلاث، وهي: المتقدمين، والناشئين، والمبتدئين على مضمار النزال أمام الحضور، حيث رفع العلمين الفلسطيني والإماراتي.

وجاء تتويج الفارس محمد السعدي بالمركز الأول على صهوة جواده «العليا» بزمن قدره 58.00 ثانية ضد عقارب الساعة، وخاضه 14 فارساً على قطع المسار 450 متراً من دون أخطاء، وبالزمن الأسرع وبحواجز يصل ارتفاعها 110 سم لفئة المتقدمين بعدد 11 حاجزاً، بزمن 75 ثانية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا