• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

twofour54 تشارك في معرض ميبكوم بـ «كان» الفرنسية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

يتوجه فريق يضم ممثلين عن «twofour54» وعدد من شركائها إلى مدينة كان الفرنسية للمشاركة في فعاليات مؤتمر ومعرض ميبكوم (MIPCOM)، سوق المحتوى الترفيهي العالمي المرتقب والمزمع انعقاده في الفترة من 5 إلى 8 أكتوبر الجاري، وذلك بهدف تسليط الضوء على مسيرة ومنجزات إمارة أبوظبي في مجال إنشاء وتطوير المحتوى الإعلامي.

ومن المقرر أن تستضيف twofour54، بالتعاون مع شركائها بلينك استوديوز وكيوب برودكشنز وتيوب ستار نتورك، جلسة حوار في 7 أكتوبر بعنوان «رحلة تطوير المحتوى في إمارة أبوظبي - من ساحة لعب الأطفال إلى أبعد المجرات».

وستلقي الجلسة الضوء على جهود أبوظبي لبناء مركز عالمي لصناعة المحتوى بحيث يكون الاختيار الأول والمفضل لدى الجمهور العالمي، وسيدير الحوار كريستوف إيربس، مؤلف إعلامي مختص ببرامج الأطفال وتنفيذي سابق في قناة للأطفال، ويستضيف بول بيكر، المدير التنفيذي للخدمات السينمائية والتليفزيونية في twofour54، ضمن المتحدثين في الجلسة.

وفي حديثه عن مشاركة twofour54في معرض ميبكوم، قال بيكر: «تعد مشاركتنا في معــرض ومؤتمر ميبكوم هذا العام فرصة حقيقية ومثالية للتعاون مع شركائنا بهدف تسليط الضوء على تحول أبوظبي إلى مركز عالمي لإنشاء وتطوير المحتوى الترفيهي.

وقد نجحت أبوظبي خلال العامين المنصرمين في جذب العديد من الأعمال الإنتاجية، بما في ذلك فيلم «السرعة والغضب 7»، وفيلم «حرب النجوم» في جزئه السابع، وبرنامج «الجريء والجميلة»، وبرنامج «توب جير»، وبرنامج «أكاديمية غران توريزمو»، إضافة إلى مجموعة من الأعمال العربية وفي مقدمتها الدراما السورية مسلسل «الإخوة»، والنسخة العربية الجديدة من برنامج الأطفال «افتح يا سمسم»، ويمثل معرض ومؤتمر ميبكوم منصة ذات أهمية كبيرة تمكننا من إبراز مكانة أبوظبي الرائدة في مجال صناعة المحتوى وما توفره لمحترفي هذا القطاع في العالم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا