• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أولى حلقاته تنطلق اليوم على شاشتي دبي وسما دبي

«فنان العرب» يبدأ جولات اختيار المواهب العربية الشابة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

جمهور شبكة قنوات دبي وعشاق فنان العرب سيكون على موعد مساء اليوم الأحد، مع أولى حلقات البرنامج الجديد «محمد عبده وفنان العرب» الذي ستبث على شاشة تلفزيون دبي وقناة سما دبي، ابتداء من الساعة العاشرة والنصف مساء في أول ظهور تلفزيوني مبهر للفنان الكبير في أضخم برنامج غنائي جديد على شاشات التلفزة العربية، لتقديم المواهب العربية الشابة ومنحها الفرصة الحقيقية للتعبير عن قدراتها الفنية في عالم الغناء والنجومية والشهرة.

تضم أولى حلقات البرنامج الجديد، جولات فريق البرنامج لاختيار المشتركين في عدد من الدول العربية وصولاً إلى المحطة النهائية في تجارب الأداء لاختيار 32 مشتركاً للمنافسة في الحلقات التي تم تصويرها في دبي بحضور أعضاء لجنة التحكيم، النجم الكويتي عبد الله الرويشد والنجمة السورية أصالة نصري والملحن عصام كمال، حيث يتابع الجمهور في كل حلقة 4 مشاركين، يتأهل منهم مشترك واحد إلى المرحلة التصفيات التي تضم 8 متنافسين للفوز بلقب «فنان العرب» ومبلغ نصف مليون درهم إماراتي، إلى جانب العمل مع الفنان الكبير محمد عبده وتقديمه النصيحة والدعم له بشكل متواصل.

إتاحة الفرصة

وأعرب أحمد سعيد المنصوري المدير العام للقنوات في مؤسسة دبي للإعلام، عن سعادته ببدء بث حلقات البرنامج الجديد بعد أن تم تصوير حلقاته في دبي بحلة وإمكانية فنية وإخراجية كبيرة تتماشى مع أهمية تواجد فنان العرب في هذا البرنامج، احتراماً لتاريخه الفني ومسيرته الحافلة بالعديد من المحطات التي شكلت علامات فارقة في مسيرة الأغنية الخليجية والعربية.

وأشار المنصوري إلى أهمية إتاحة الفرصة لجميع المواهب الشابة للمشاركة والمنافسة في البرنامج الجديد الذي يسعى إلى اكتشاف المواهب الفنية الحقيقية والقادرة على إبراز خصوصية وأصالة الأغنية الخليجية على امتداد الوطن العربي، والتعرف إلى إمكانيات المشاركين الفنية والإبداعية، إلى جانب التواصل والتفاعل الإيجابي وسط أجواء من الحماسة والمغامرة في الوقوف على خشبة المسرح وتقديم أجمل أغاني فنان العرب والتي استمتع بها الجمهور العربي على مدى السنوات الماضية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا