• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

مبادرة «حمدان بن محمد لإحياء التراث»

«إذاعة الأولى» تحتفل بعامها الأول وتطلق حسابها بـ«سناب شات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 أكتوبر 2015

دبي (وام)

احتفلت «إذاعة الأولى» إحدى مبادرات مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث أمس الأول بعام كامل من النجاح. جاء ذلك خلال حفل أقيم في مينا السلام بدبي وحضره عبد الله حمدان بن دلموك الرئيس التنفيذي لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث ومحمد سليمان الملا الرئيس التنفيذي للمجموعة الإعلامية العربية والسيدة فاطمة عارف البناي مدير إذاعة الأولى والمكتب الإعلامي في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث وجميع رؤساء الإدارات بالمركز والعاملين في إذاعة الأولى.

وتضمن الحفل عرضا لإنجازات الأولى منذ إطلاقها في شهر سبتمبر 2014 وشرحا بيانيا لقاعدة المستمعين التي شهدت ارتفاعا ملحوظا خلال شهر رمضان مقارنة مع باقي الإذاعات في دولة الإمارات العربية المتحدة.. كما حافظت إذاعة الأولى على نسبة كبيرة من مستمعيها بعد الشهر الفضيل حتى باتت اليوم تتمتع بشعبية واسعة.

وتقدم ابن دلموك بالتهنئة لجميع فرق العمل في الإذاعة وقام بتسليم الدروع التذكارية وشهادات التقدير، وأكد أن إذاعة الأولى إحدى المبادرات المهمة التي تجسد رؤى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي في استمرارية الموروث الوطني ونشره بين الأجيال. وقال: «سنوات طويلة عملنا جاهدين خلالها على إطلاق هذه الإذاعة حتى تمكنا من بثها العام الماضي ومنذ ذلك الحين وجدنا لأنفسنا متسعا من الفضاء الإعلامي الذي فتح لنا آفاقا من الابتكار ونشر رسالة نعتز بحملها مع تفعيل منصة إعلامية للشباب والأجيال السابقة».

من جانبها قالت فاطمة عارف البناي مدير إذاعة الأولى إن اللهجة المحلية وأفكار الطرح المبتكرة والإنتاجات الحصرية من الفنون الشعبية والكوادر الإماراتية الطموحة تجعل من الأولى محطة لكل إماراتي. وأضافت أنه انطلاقا من شعارنا «منكم وفيكم»، نطمح إلى تعزيز مشاركة جمهورنا، موضحة أن إذاعة الأولى تضم ضمن محفظتها التفاعلية الإلكترونية إلى جانب «سناب شات»، حسابات بمواقع أخرى هي «فيسبوك وتويتر وانستغرام».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا