• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

سيطرت على الأسواق خلال 2014

حرب عالمية بين الهواتف الذكية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 يناير 2015

الشكل والأسعار يحسمان المعركة.. والإمكانات «سلاح سري»

يحيى أبوسالم (دبي)

ظلت مجموعة قليلة من الهواتف الذكية محافظة على مكانتها وتمكنت من أسر قلوب المستخدمين حول العالم وسحب ما في جيوبهم مقابل الحصول على نسخ منها، وتربعت على عرش أفضل الهواتف الذكية خلال 2014 مثل النسخة الجديدة من الهاتف الكوري جالاكسي نوت، وذلك بحسب أغلب الخبراء والمختصين.

ومع ذلك فقد شهد العام الماضي انضمام أنواع هواتف جديدة إلى قائمة الأفضل لم تعتد آذان المستخدمين سماعها خلال الأعوام الماضية، وكان على رأسها الهاتف الصيني هواوي أسيند ميت 7 والكوري إل جي جي 3.

هواتف 2014 إذا كنت ترغب في شراء هاتف ذكي جديد، ولم تكن من بين المستخدمين الذين يكترثون للشكل الخارجي أو الميزات والمواصفات الكثيرة والغير معروف أغلبها التي تأتي بها نسخ الهواتف الجديدة، والتي قد لا تؤثر لا من قريب ولا من بعيد مع العديد من مستخدمي الهواتف الذكية، فمن المؤكد أن أي من هواتف 2014 سيكون الخيار المناسب والأمثل لك، والتي ستجدها اليوم بأسعار أفضل بكثير مما كانت عليه سابقاً.

هواتف كوريةلا يخفى على أحد اليوم أن الهواتف الكورية خصوصاً تلك التي تقدمها شركة سامسونج تعتبر من أشهر الهواتف الذكية، وخصوصاً بنسخها نوت وإس، ولذلك فإذا كنت تبحث عن هاتف بسعر جيد ومواصفات مميزة، وحاصل على إجماع ملايين المستخدمين، فعليك إلقاء نظرة على هاتف جالاكسي إس 5 الذي يأتي بميزات رائعة، بالإضافة إلى الهاتف نوت 4 الذي اعتبره الخبراء بأنه أفضل هاتف ذكي خلال العام الماضي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا