• الثلاثاء 19 ربيع الآخر 1438هـ - 17 يناير 2017م

سفير الدولة يبحث تطوير العلاقات في مجال الإسكان مع وزير جزائري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 31 يناير 2014

الجزائر (وام ) ـ التقى أحمد علي الميل الزعابي سفير الدولة لدى الجمهورية الجزائرية أمس، معالي عبد المجيد تبون وزير السكن والعمران والمدينة الجزائري.

ونقل السفير للوزير الجزائري تحيات معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير الأشغال العامة، وحرص دولة الإمارات على تطوير العلاقات في مجال الإسكان مع الجمهورية الجزائرية.

ورحب معالي عبد المجيد تبون بتطوير العلاقات الثنائية في مجال الإسكان وتبادل الخبرات في هذا المجال، مشيداً بالنهضة الحضارية والعمرانية التي تشهدها دولة الإمارات .

وأبدى إعجابه بالسياسة الحكيمة التي انتهجتها الإمارات، خاصة في مجال الإسكان لتوفير الرفاهية لسكان دولة الإمارات منذ قيام الدولة على يد المغفور له، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، واستمرار هذه السياسات الحكيمة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله.

وأعلن الوزير الجزائري عن ترحيبه بالشركات الاستثمارية من دولة الإمارات، وكذلك شركات التطوير العقاري للمساهمة في خطط التنمية للجمهورية الجزائرية، خاصة وأن حكومة الجزائر تولي اهتماماً كبيراً في استراتيجيتها التنموية في قضايا الإسكان وتخطيط المدن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض