• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بمشاركة ‬ممثلي ‬150 ‬شركة ‬ومؤسسة

«جائزة ‬الشيخ ‬خليفة ‬للامتياز» ‬يختتم ‬سلسلة ‬الندوات ‬التعريفية بالدورة الـ ‬14

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

اختتم مكتب جائزة الشيخ خليفة للامتياز التابع لغرفة تجارة وصناعة أبوظبي، سلسلة الندوات التعريفية وورش العمل التي نظمها في الربع الثالث من العام الجاري للشركات والمؤسسات المشاركة في الجائزة بدورتها الرابعة عشرة، وذلك في إطار الجهود المبذولة لرفع مستوى الوعي بجائزة الشيخ خليفة للامتياز.

وبحسب بيان صحفي أمس، ركزت هذه الندوات على أهمية البرنامج التطويري للجائزة ومساهمته في التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة، وتعزيز القدرات التنافسية لمنشآت القطاع الخاص في إمارة أبوظبي ودولة الإمارات.

شارك في الندوات ممثلون عن أكثر من 150 شركة عاملة في مختلف القطاعات والمجالات الاقتصادية والاجتماعية والخدمية من القطاعين العام والخاص.

وعرض مستشارو وخبراء الجائزة كيفية إعداد طلبات التقدم وشرح الاستراتيجية الأفضل للقيام بالتقييم الذاتي، وكذلك عرض عن الفئات التي تم استحداثها من قبل اللجنة العليا للجائزة.

وتم تقديم عروض عن أفضل الممارسات للشركات الفائزة بجائزة الشيخ خليفة للامتياز في دوراتها السابقة، وذلك تعميماً للفائدة وتشجيعاً لجميع المشاركين والمقيمين بموضوع الجودة والامتياز والتميز المؤسسي، حيث تمثل هذه الممارسات نموذجاً للشركات التي قامت بتطبيق النموذج التطويري لجائزة الشيخ خليفة للامتياز، وحققت الكثير من النجاحات التي قامت بعرضها على ممثلي الشركات ومجتمع المال والأعمال بالإمارة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا