• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«الاتحاد للقطارات» تتفاهم مع «ترانزوولد» حول نقل البضائع الكبيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

وقعت شركة الاتحاد للقطارات، المُطور والمُشغل لشبكة السكك الحديدية الوطنية في دولة الإمارات، مذكرة تفاهم مع شركة «ترانزوولد كروب» للشحن والخدمات اللوجستية، وذلك لتوفير خدمات نقل آمنة واقتصادية بالقطارات للبضائع الكبيرة عبر شبكة السكك الحديدية.

وقع المذكرة، المهندس فارس سيف المزروعي الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد للقطارات، ومانان بالاسوبراميان المدير العام لشركة ترانزوولد كروب.

وقال المزروعي: «ستعزز هذه الاتفاقية من العلاقات بين الشركتين، وبالإضافة إلى عروض خدمات المخازن والخدمات اللوجستية، فإن ترانزوولد كروب تمثل خطوط شحن«أورينت أكسبرس» وخطوط «بالاجي» للشحن، فإن هذا التعاون سيسلط الضوء على أهمية شبكة السكك الحديدية كعنصر أساسي في النقل المتعدد الوسائط في منطقة الشرق الأوسط.»

وتأسست مجموعة «ترانزوولد كروب» في العام 1976، وتعتبر واحدة من الشركات العالمية الرائدة في مجال الخدمات اللوجستية المدمجة المتعددة الوسائط في منطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

وتضم المجموعة ثلاث شركات للشحن في الهند والإمارات العربية المتحدة وسنغافورة، من بينها شركة «أورينت أكسبرس»، التي توفر خدمات الشحن تربط شبه القارة الهندية وموانئ كولومبو وجبل علي، وشركة «بالاجي للشحن» العالمية الرائدة في مجال شحن البضائع المجمدة بين شبه القارة الهندية والشرق الأوسط.

من جانبه، قال مانان بالاسوبراميان المدير العام لشركة ترانزوولد كروب: «ستعمل شبكة السكك الحديدية الوطنية عند اكتمالها على نقل كميات ضخمة من البضائع بطريقة آمنة واقتصادية وفعالة، الأمر الذي سيسهم في تطوير قطاع الشحن في دولة الإمارات.

كما ستوفر الشبكة وسيلة شحن صديقة للبيئة، وهو ما يعتبر من الأولويات التي نراعيها، ونحن واثقون من أن شراكتنا مع الاتحاد للقطارات ستشكل منصة لتوفير خدمات شحن فعالة عبر منطقة الشرق الأوسط».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا