الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

محمد بن حمد الشرقي يطلع على سير الانتخابات في الفجيرة

محمد بن حمد الشرقي يطلع على سير الانتخابات في الفجيرة
3 أكتوبر 2015 16:23

 تفقد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة صباح اليوم يرافقه الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام مقر المركز الانتخابي الرئيسي لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي في أرض المعارض بالإمارة.

كان في استقبال سموه سعادة محمد أحمد بن غانم الكعبي رئيس لجنة إمارة الفجيرة لانتخابات المجلس الوطني الإتحادي وأعضاء اللجنة.

واطلع سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي على سير العملية الانتخابية وآلية التصويت وعملية استقبال الناخبين والمرشحين، مثمنا جهود اللجنة الوطنية للانتخابات واللجان الانتخابية في الإمارة.

وأكد سمو ولي عهد الفجيرة أن المجلس الوطني الاتحادي ومنذ تأسيسه في 1972 استطاع أن يكون الداعم الأساسي لعمل الحكومات رقابة وتشريعا وساهم في بلورة الشراكة المثالية التي تجمع قادة الدولة ومسؤوليها مع المواطنين في عملية التنمية المستدامة للإمارات وخدمة قضاياها وإيصال رسالتها، مشيرا إلى أهمية أن يضم المجلس كفاءات وطنية في المجالات كافة بما يعزز دور المجلس ويمكنه من مواكبة حركة التطور الكبيرة التي تشهدها الدولة اليوم تحت قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله واخوانه أصحاب السمو حكام الامارات.

وشدد سموه على أهمية المشاركة الفاعلة في الانتخابات من أجل إيصال أعضاء فاعلين إلى المجلس الوطني الاتحادي يعبرون عن طموحات الناخبين وتطلعاتهم.. مثنيا على الإقبال الكبير الذي يشهده المركز من قبل مواطني الفجيرة واعتبره دليلا على وعي مواطني دولة الإمارات وثقتهم بالمجلس الوطني الاتحادي ورؤية القيادة الرشيدة المتعلقة بدوره ومهامه الرقابية والتشريعية.

رافق سمو ولي عهد الفجيرة خلال الزيارة سعادة سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة وعدد من مسؤولي الفجيرة.
 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©