• الاثنين 23 جمادى الأولى 1438هـ - 20 فبراير 2017م

شارك فيها أكثر من 1100 سيدة وطفل

فعالية «مسابحنا» للسيدات والأطفال في الباهية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

نظمت بلدية مدينة أبوظبي، ممثلة بإدارة خدمات المجتمع في مركز الشهامة فعالية اجتماعية ترفيهية رياضية في مسبح السيدات رقم واحد في منطقة الباهية، تحت عنوان «مسابحنا» استهدفت من خلالها توفير بيئة ترفيهية ورياضية ممتعة للسيدات والأطفال.

وتأتي هذه الفعالية المجتمعية، تجسيداً لحرص النظام البلدي على إتاحة الخيارات الترفيهية، وإيجاد أماكن وفعاليات ترويحية لأفراد المجتمع، وخصوصا شريحة السيدات والأطفال، وبالوقت ذاته تأكيد سعي النظام البلدي نحو ترسيخ القيم المجتمعية الصحية والسلوكيات السليمة، وتحقيق التفاعل والتعاون والشراكة بين البلدية، ومكونات المجتمع لرفع مستوى الوعي الصحي، وتكريس الرياضة كنشاط إيجابي وعادة اجتماعية فعالة وهادفة. وأشارت البلدية أن فعالية «مسابحنا» نجحت في استقطاب أكثر من 1175 سيدة وطفلاً، نظراً لكثافة وتنوع البرامج الترفيهية والرياضية التي حرص منظمو الفعالية على توفيرها للمشاركين.

وتعد الفعالية جزءاً من سلسلة متواصلة من الفعاليات المجتمعية والرياضية والترفيهية، حيث وضعت البلدية بموجبها خطة تستهدف تنظيم العديد من الأنشطة بالشراكة مع المجتمع تهدف إلى تفعيل القيم الصحية والرياضية، وتشجيع المجتمع على جعل الرياضة جزءاً لا يتجزأ من ثقافته وعاداته السليمة.

     
 

سوء تخطيط

مناطق بها عدة مسابح وحدائق ومناطق تفتقر لواحدة!

أم سيف | 2015-10-03

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض