• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«أطباء وأكثر».. برنامج للتوعية الصحية على «أبوظبي الإمارات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت قناة أبوظبي الإمارات الموسم الأول من البرنامج الطبي التوعوي «أطباء وأكثر» بنسخته الحصرية مع نخبة من الأطباء من عدة تخصصات على شاشة أبوظبي الإمارات ويبث الساعة العاشرة مساءً.

يستهدف البرنامج فئات المجتمع الخليجي، ويتطلع إلى ترسيخ مفاهيم صحية سليمة لدى المشاهدين، بلغته البصرية الجذابة لإعلاء أساليب العيش السليمة في التعامل مع الحياة بجوانبها الصحية والطبية، وليكون إسهامه بتوجيه المشاهدين نحو سلوكيات وأساليب صحية علمية، تحد من الأساليب الشائعة في التعامل مع كل ما يتعلق بالصحة من غذاء ودواء وسلوك وغيرها.

يتناول في كل حلقة موضوعاً محدداً يتم التطرق إليه من خلال فقرات منوعة. ويتواصل الأطباء مع بعضهم البعض حول حالات طبية حقيقية، يلمسونها من خلال مراجعي عياداتهم. وكل ذلك يجري في أسلوب شيق وإيقاع سريع يجمع بين الدراما والكوميديا، والحوار والنقاشات العلمية بين الأطباء مرورا بمراحل التشخيص والعلاج والاختبارات.

والأطباء الخمسة مقدمو البرنامج هم: د. عبدالله عامر آل خشيل، استشاري قلب وقسطرة قلبية، ود. طارق عبدالرحمن العسبلي، استشاري طب وجراحة العيون، ود. سميرة الغامدي، استشارية طب نفسي للأطفال والمراهقين، ود. أحمد صالح بن ناصر، استشاري جراحة العظام ود. وائل عبدالعزيز داغستاني استشاري جراحة التجميل والترميم. وهم وجوه إعلامية معروفة في الخليج ما يضيف للبرنامج مصداقية علمية وموضوعية في معالجة المواضيع التي تهم المشاهدين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا