• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ريوس يعود إلى المنتخب الألماني أمام ايرلندا وجورجيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 أكتوبر 2015

برلين (د ب أ)

يتأهب ماركو ريوس لاعب فريق بوروسيا دورتموند الألماني للعودة إلى قائمة المنتخب الألماني بطل العالم، بعد فترة غياب بسبب الإصابة، للمشاركة خلال الأسبوع المقبل في آخر مباراتين بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2016).

ويكفي المنتخب الألماني حصد نقطة واحدة فقط من مباراته أمام نظيره الايرلندي في دبلن يوم الخميس المقبل ليحسم تأهله إلى النهائيات المقررة بفرنسا العام المقبل. وكان لاعب خط الوسط الهجومي ريوس قد استدعى ضمن قائمة الفريق في مباراتيه بالتصفيات أمام بولندا واسكتلندا في سبتمبر الماضي، لكنه اضطر للانسحاب بسبب إصابة بكسر في أحد أصابع قدمه. وبعد مباراة أيرلندا بثلاثة أيام، يستضيف المنتخب الألماني نظيره الجورجي في لايبزج في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة بالتصفيات.

ويتصدر المنتخب الألماني المجموعة برصيد 19 نقطة، وبفارق نقطتين أمام نظيره البولندي الذي يواجه إسكتلندا في جلاسجو يوم الجمعة، بينما تتفوق ألمانيا بفارق أربع نقاط أمام أيرلندا.

وضمت القائمة: في المرمى: مانويل نوير (بايرن ميونيخ)، ومارك أندري تير شتيجن (برشلونة)، وبيرند لينو (باير ليفركوزن).

وفي الدفاع: شكوردان موستافي (بلنسية)، ويوناس هيكتور (كولون) وسيبستيان رودي (هوفنهايم) وماتس هاميلز (بوروسيا دورتموند)، وماتياس جينتر (بوروسيا دورتموند) وإمريك كان (ليفربول) وجيروم بواتينج (بايرن ميونيخ). وفي الوسط: باستياف شفاينشتايجر (مانشستر يونايتد) ومسعود أوزيل (أرسنال) وأندريه شورله (فولفسبورج) ولوكاس بودولسكي (جالطه سراي)، وماركو ريوس (بوروسيا دورتموند) وتوماس مولر (بايرن ميونيخ) وكريم بلعربي (باير ليفركوزن)، وتوني كروز (ريال مدريد)، وكريستوف كرامر (باير ليفركوزن) وإيلكاي جويندوجان (بوروسيا دورتموند). وفي الهجوم: ماكس كروز (فولفسبورج)، وكيفن فولاند (هوفنهايم) وماريو جوتزه (بايرن ميونيخ).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا