• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

ارتكاز «السماوي» يؤرق جارسيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 أكتوبر 2015

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

يسعى الإسباني لويس جارسيا المدير الفني للسماوي إلى تعويض غياب الثلاثي عامر عبدالرحمن، فواز عوانه ومارك ميليجان، الذين سيغيبون عن مباراة الفريق القادمة أمام الوصل في بطولة كأس الخليج العربي والمقررة الجمعة المقبل على ستاد زعبيل.

ويشغل هذا الثلاثي منطقة الارتكاز حيث سبق لهم المشاركة في التشكيلة الأساسية التي خاضت مباراة الشباب في الجولة الرابعة للبطولة الدوري والتي انتهت بالتعادل 1 - 1، وهي المرة الأولى التي يشاركون فيها جنباً إلى جنب كأساسيين منذ بداية الموسم الحالي.

ويغيب عامر عبدالرحمن المتواجد مع المنتخب الأول، كما سيغيب مارك ميليجان لارتباطه بمواجهة منتخب أستراليا مع الأردن وكذلك الجزائري إستحق بلفوضيل والذي سيخوض مع منتخب بلاده مباراتين وديتين أمام غينيا والسنغال، يغيب فواز عوانه بسبب حصوله على البطاقة الحمراء في مباراة النصر.

وتنحصر خيارات لويس جارسيا في نواف الشرقي وأحمد حبوش، إذ من المتوقع أن تكون مباراة الوصل الأولى للشرقي مع السماوي هذا الموسم بعد غيابه فترة طويلة الموسم الماضي جراء إصابته بقطع في الرباط الصليبي، كما سيشارك أحمد حبوش أساسيا حيث كان من ضمن الخيارات التي اعتمد عليها جارسيا في العديد من المباريات في الموسم الماضي.

ودخل الفريق منذ الأربعاء الماضي في تحضيرات مكثفة لمواجهة الوصل، ويخضع اللاعبون إلى جرعتين تدريبيتين يومياً.

على صعيد متصل خضع حارس المرمى محسن الهاشمي والمدافع ثامر محمد أمس إلى عمليتين جراحيتين لترميم إصابتهما بالرباط الصليبي والتي تعرضا لها خلال التدريبات، إذ كان ثامر محمد تعرض إلى الإصابة قبيل تدشين السماوي مشواره بالموسم الكروي، فيما تعرض محسن الهاشمي إلى الإصابة قبل مباراة الشباب ببطولة الدوري مما اضطر لويس جارسيا إلى الدفع بالحارس الاحتياطي محمد خلف الحمادي في التشكيلة الأساسية وهو المنتظر أن يذود عن مرمى الفريق لفترة طويلة ربما تمتد حتى نهاية الموسم، خاصة وأن الهاشمي سيحتاج إلى ما يقرب من الستة أشهر قبل اكتمال علاجه بشكل نهائي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا