• الأربعاء 06 شوال 1439هـ - 20 يونيو 2018م

حارس تونس: يجب أن نلعب بتركيز أمام «الإيفواري»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 يناير 2013

جنوب أفريقيا (رويترز) - ارتفعت الروح المعنوية للاعبي المنتخب التونسي واستعادوا الثقة بأنفسهم بعد التخلص من ضغوط البدايات، ويحاول الفريق أن يحقق نتيجة إيجابية أمام «الأفيال» اليوم تضاعف آماله في الصعود للدور المقبل. وقال معز بن شريفية حارس تونس: «يجب أن نلعب بتركيز تام أمام كوت ديفوار ونأمل أن يكون فريقنا جاهزاً ذهنياً قبل انطلاق اللقاء لتكرار الإنجاز أمام الجزائر، حيث يمكن القول إننا سرقنا الفوز في اللحظات الأخيرة لنخطو خطوة كبيرة نحو الدور المقبل».

وقال وسام يحيى لاعب الوسط: «بعد الفوز على الجزائر تحررت الأقدام وزالت الضغوط وسنسعى لتقديم أداء جيد ضد كوت ديفوار لدعم حظوظنا في التأهل للدور المقبل». وأضاف يحيى الذي يلعب في الدوري التركي: «حققنا هدفنا بحصد النقاط الثلاث أمام الجزائر وسيجعلنا هذا نلعب بارتياح في المباريات المقبلة وتقديم أداء جيد للذهاب بعيداً في هذه البطولة ببلوغ الدور قبل النهائي أو النهائي». وسيكون على سامي الطرابلسي مدرب تونس تصحيح أخطاء المباراة الأولى خاصة في الدفاع وتحسين أداء خط الوسط للحد من خطورة نجوم كوت ديفوار ديدييه دروجبا وجرفينيو ويايا توري. ويتوقع أن يعتمد الطرابلسي في الهجوم على عنصر المفاجأة باعتماد الهجمات الخاطفة بقيادة المساكني في محاولة لمباغتة منافسه.

وتتقاسم تونس وكوت ديفوار صدارة المجموعة بثلاث نقاط لكل منهما بعد فوز الأخيرة على توجو في الجولة الأولى يوم الثلاثاء الماضي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا