• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

يوفر 1017 فيلا مخصصة للمواطنين بجزيرة ياس

«الدار» تنجز 50% من البنية التحتية بمشروع «وست ياس» في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 أكتوبر 2015

سيد الحجار (أبوظبي)

أنجزت شركة الدار العقارية أكثر من 50% من أعمال البنية التحتية بمشروع «وست ياس» السكني المخصص للمواطنين، والذي تتولى تنفيذه الشركة في جزيرة ياس بأبوظبي، بحسب طلال الذيابي الرئيس التنفيذي للتطوير في «الدار».

وقال الذيابي لـ «الاتحاد» إنه من المخطط إنجاز كامل أعمال البنية التحتية بالمشروع في النصف الثاني من 2016، بما في ذلك كافة أعمال الطرق والكهرباء والصرف الصحي، فضلا عن بناء المراكز التجارية والمساجد والمدارس، ثم عمليات التشجير.

وأضاف أنه من المقرر استكمال كافة الخدمات والمرافق قبل تسليم الفلل للمشترين نهاية العام 2017.

ويتضمن مشروع «وست ياس» 1017 فيلا فاخرة تتكون من 4 و5 غرف، بأسعار تبدأ من 4 ملايين درهم. وطرحت «الدار» منتصف الشهر الماضي المرحلة الأولى من المشروع، والتي ضمت 165 فيلا، حيث تم بيعها بالكامل بأسعار تراوحت بين 4 و4,7 مليون درهم للفيلا ذات الأربع غرف، و4,7 و5,7 مليون للخمس غرف، ليصل ذلك إجمالي مبيعات المرحلة الأولى، إلى أكثر من 800 مليون درهم.

وقال الذيابي إن «الدار» ستباشر خلال الأشهر المقبلة طرح الفلل المتبقية بالمشروع على عدة مراحل بناء على دراسة حجم الطلب بالسوق العقاري في أبوظبي، مؤكدا أن بيع كامل المرحلة الأولى خلال ساعات، يعكس حجم الطلب بالسوق، ويكشف حالة التحسن والنشاط بالقطاع العقاري في أبوظبي، ما يشجع الشركة على طرح المزيد من الوحدات خلال الفترة القادمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا