• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تسهم في خفض التكاليف وتعزيز القدرة التنافسية

«في إم وير» و«باسيفيك كنترولز» تبرمان اتفاقية شراكة لتوفير حلول سطح المكتب الافتراضي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت شركة «باسيفيك كنترولز»، عن اعتمادها منصة المقدمة من شركة «في إم وير»، بهدف تمكين العملاء من نشر حلول سطح المكتب والتطبيقات الافتراضية كخدمة سحابية مُدارة بالكامل، متاحة في أي زمان ومكان وعبر أي جهاز.

ومع انضمامها إلى شبكة خدمات «vCloud Air Network» من «في إم وير»، ستقوم باسيفيك كنترولز بتمكين العملاء الحصول على مجموعة كاملة من حلول سطح المكتب والتطبيقات الافتراضية لنظام التشغيل «ويندوز» من خلال الخدمات السحابية الخاصة بها، والتي يمكن الوصول إليها عبر أي جهاز في أنحاء العالم.

ومن خلال حل «Horizon DaaS»، ستتمكن شركة «باسيفيك كنترولز» من تقديم مزايا وفوائد غير مسبوقة للعملاء عبر الطريقة التي يتم بها نشر خدمات أسطح المكتب وإدارتها واستخدامها. وسيساعد هذا الحل المستخدمين النهائيين على الاستمتاع بتجربة استخدام مثلى وتعزيز الكفاءة التشغيلية لعملياتهم وخفض التكاليف مع المحافظة على التدرّجية والمرونة، وذلك مقابل دفعات شهرية تناسب ميزانية الشركات.

وباعتباره الحل الوحيد على مستوى الصناعة الذي يتيح توصيل شامل للتطبيقات المنشورة وسطح المكتب الافتراضي عبر خدمات السحابة العامة متعددة العملاء، تمكن منصة Horizon DaaSمن «في إم وير» مزودي الخدمات مثل باسيفيك كنترولز من تقديم حلول أسطح مكتب وتطبيقات افتراضية متكاملة للعملاء عبر بيئة سحابية قابلة للتدرج.

ومن جانبه، قال ديليب راهولان الرئيس والرئيس التنفيذي لدى باسيفيك كونترولز: لطالما ركزت «باسيفيك كونترولز» على تقديم حلول وخدمات فريدة عالية القيمة لعملائها، من أجل مساعدتهم على زيادة الإنتاجية، وخفض التكاليف وتعزيز القدرة التنافسية. وأضاف: تعتبر «باسيفيك كونترولز» شركة رائدة في مجال توفير حلول الحوسبة السحابية في الشرق الأوسط، وذلك بفضل امتلاكها لبنية تحتية سحابية لا مثيل لها، وإن شراكتنا مع الروّاد في هذه الصناعة يعد خطوة جديدة أخرى تعزز من مكانتنا في هذا الاتجاه. ويشار إلى أن باسيفيك كونترولز اعتمدت منصة Horizon DaaSمن «في إم وير» من أجل تزويد عملائها بحلول أسطح مكتب افتراضية تمتاز بسهولة استخدامها واعتدال أسعارها وكفاءتها العالية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا