• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

لويز ينتظم في تدريبات دبا الفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 أكتوبر 2015

فيصل النقبي (دبا الفجيرة)

قاد الألماني بوكير تدريبات فريقه دبا الفجيرة بعد راحة قصيرة منحها الجهاز الفني للاعبيه تقديرا للمجهود الكبير الذي بذله اللاعبون في الجولات الماضية لدوري الخليج العربي خاصة في جولة عيد الأضحى المبارك. وشهد التدريب الأول انتظام البرازيلي إلياس لويز في التدريبات بعد تعافيه الكامل من الإصابة التي تعرض لها قبل عدة أسابيع والتي حرمته من المشاركة في الجولتين الثالثة والرابعة من دوري الخليج العربي

وعبر لويز عن سعادته بتعافيه من الإصابة التي تعرض لها ومشاركته لزملائه في التدريبات وأثنى على المستوى الكبير الذي قدمه اللاعبون في الجولتين الماضيتين من الدوري والتي توجها الفريق بالحصول على أربع نقاط من الشباب والجزيرة.

وتابع: قدم اللاعبون مجهودا كبيرا خلال الفترة الماضية وكنت أتمنى لو كنت موجودا معهم في الملعب لحظة الانتصار وأحب أن أشيد بكل اللاعبين وخاصة ناصر عبدالهادي وفيصل الخديم الذين تحملوا العبء في خط الوسط وقدموا مجهودا وافرا في المباريات وكانوا نجوما مع زملائهم الآخرين.

وحول المباراة القادمة أمام الشارقة في كأس الخليج العربي قال: نتمنى مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية في كل البطولات ولقاء الشارقة سيكون صعبا فكل المباريات صعبة لكننا نطمح إلى تحقيق نتيجة إيجابية وتسجيل الفوز الأول في بطولة كأس الخليج العربي ونحن سنستعد بشكل جيد للمباراة ونأمل أن نوفق فيها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا