الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«مصرف الهلال» يفوز بجائزة «أعلى معدل تحسن»

10 أكتوبر 2011 23:27
أبوظبي (الاتحاد) - حصل “مصرف الهلال”، على جائزة “أفضل بنك حقق أعلى معدل تحسن”، خلال فعاليات حفل “جوائز مؤشر المقارنة المعياريّة للبنوك 2011” الذي عقد خلال الفترة من 3 ولغاية 6 أكتوبر الحالي في أبوظبي. وقال سيف حميد بن دلموج الظاهري، نائب رئيـس تنفيـذي - إدارة الموارد البشرية وإدارة المنشآت في مصرف الهلال “يعكس فوز المصرف بهذه الجوائز جهوده الكبيرة في مجال رفع معايير خدمة العملاء، من خلال إطلاق مبادرات رائدة مثل افتتاحه أكبر فرع مصرفي في دولة الإمارات، وكونه أول مصرف يطلق جهازاً لبيع الذهب في الشرق الأوسط”. وتم وضع وتطوير “جوائز مؤشر المقارنة المعيارية للبنوك” من قبل شركة “إيثوس للاستشارات”، والمركز الدولي للجودة والإنتاجية، والمعهد الدولي لخدمة العملاء. واشتملت فئات الجوائز الثمانية هذا العام على جائزة أفضل بنك من حيث (الأداء الكلي، أداء الفروع، أداء مركز الاتصال، أداء الموقع الإلكتروني)، وأفضل مصرف إسلامي وأفضل بنك دولي وأفضل بنك حقق أعلى معدل تحسن، وأفضل بنك يوصي به المتعاملون. ويقام أسبوع خدمة العملاء في دولة الإمارات سنوياً لتكريم المؤسسات التي تركز اهتمامها على العملاء والتي رفعت بشكل كبير من مستوى معايير خدمة العملاء من خلال التوعية، وتبادل أفضل الممارسات الدولية في هذا الإطار.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©