• السبت 08 جمادى الآخرة 1439هـ - 24 فبراير 2018م

الكويت

العربي يستدرج الصليبخات في الدوري اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 يناير 2013

إيهاب شعبان (الكويت) - يلتقى العربي مع الصليبخات اليوم في الجولة الحادية عشرة من الدوري الكويتي، ويحدوه الأمل في انتزاع النقاط الثلاث من الصليبخات بعد أن سبق لهما أن اكتفيا بالتعادل 1-1 في القسم الأول، وما زال العربي في دائرة المنافسة على اللقب ويشغل المركز الثالث برصيد 18 نقطة، فيما يقبع الصليبخات الصاعد حديثا إلى دوري الأضواء في المركز الثامن الأخير برصيد 6 نقاط.

ولا شك في أن الفوز على كاظمة 3-1 الثلاثاء الماضي في ذهاب دور الأربعة من كأس ولي العهد يمنح العربي الحجة الأكبر لدخول مباراة اليوم، مرشحاً للحصول على النقاط الكاملة، متسلحاً خصوصا بنجمه الأردني أحمد هايل صاحب «هاتريك» في مرمى كاظمة.

وفى مباراة أخرى اليوم، يسعى السالمية إلى استمرار صحوته على حساب النصر، وكان «السماوي»، حامل اللقب 4 مرات آخرها عام 2000، تعاقد مع المدرب عبد العزيز حمادة قبل أسابيع على توقف الدوري، فحقق بقيادته نتائج مشجعة بيد انه ما زال يشغل المركز السابع في الوقت الراهن برصيد 8 نقاط. من جانبه، حقق النصر بعض النتائج الجيدة في الأسابيع التي سبقت التوقف ضمنت له التقدم إلى المركز الخامس الذي يشغله وفي جعبته 10 نقاط، وهو يدرك تماما بأن الخسارة أمام السالمية ستكلفه موقعه الحالي على أقل تقدير، وكان النصر فاز على السالمية 4-2 في القسم الأول.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا