• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

استعداداً لبني ياس والشعب

الوصل يستضيف وادي دجلة الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 أكتوبر 2015

علي معالي (دبي)

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوصل في الثامنة من مساء اليوم وادي دجلة المصري في مباراة ودية على ملعب الوصل في زعبيل في إطار استعدادات الفهود للمرحلة المقبلة ومنها مباراة بني ياس في كأس الخليج العربي للمحترفين يوم الجمعة المقبل، ثم لقاء الشعب في دوري الخليج العربي يوم 17 أكتوبر.

ستكون المباراة فرصة مناسبة أمام الأرجنتيني جابرييل كالديرون لاختبار بعض اللاعبين الغائبين عن المباريات منذ فترات طويلة خاصة حسن زهران الذي عاد مجدداً للتدريبات بقوة وتركيز بعد أداء الخدمة الوطنية.

ومباراة اليوم تعتبر الأولى لزهران بعد آخر مشاركة له مع الفهود وكانت أمام اتحاد كلباء في 7 مارس الماضي والتي انتهت وقتها بفوز الوصل 6 - 1 في مسابقة الدوري. وسيدفع كالديرون بالحارس يوسف الزعابي الذي خضع هو الآخر لمرحلة إعداد نظراً لعدم سفره مع الفريق إلى المعسكر الأوروبي قبل انطلاق الموسم، وبعد انتهاء أزمته مع النادي انتظم الحارس بشكل جيد، وينتظر الفرصة المناسبة للمشاركة في المباريات الرسمية.

ومن أهداف مباراة اليوم أيضا استعادة الثقة من خلال تقديم مباراة قوية أمام فريق قوي في الدوري المصري حيث حل وادي دجلة في المركز الخامس الموسم الماضي، ويقوم بتدريبه حمادة صدقي وهو أحد اللاعبين المدافعين البارزين في الكرة المصرية في فترات سابقة، وكذلك يشرف على تدريب حراس مرمى النادي فكري صالح الذي أشرف على تدريبات المنتخب لسنوات طويلة.

وتعتبر المباراة فرصة أيضاً أمام مهاجم الوصل البرازيلي إديجار لتجاوز حالة صيامه عن التهديف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا