• الخميس 02 رجب 1438هـ - 30 مارس 2017م
  11:03    الامين العام للامم المتحدة أنطونيو غوتيريش يصل الى العراق للاطلاع على الوضع الانساني        11:19    الرئيس الصيني سيلتقي ترامب في 6 و7 نيسان في الولايات المتحدة    

اجتماع تحفيزي لـ «فنية» الشعب مع اللاعبين

الطويلة: إسماعيل ربيع إضافة مهمة إلى «عرين الكوماندوز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 أكتوبر 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

أكد عبيد الطويلة حارس مرمى الشعب أن تعاقد النادي مع الحارس إسماعيل يمثل إضافة مهمة لعرين الكوماندوز في ظل التنافس الشريف بين حراس المرمى بالفريق الأول الذي يصب بكل المقاييس في مصلحة الشعب.

وأشار إلى أن اللاعبين لا يمثلون أنفسهم وإنما الشعب ذلك الفريق العريق في كرة الإمارات مبينا أن الجميع على قدر التحدي من أجل مضاعفة الجهد في المباريات المقبلة حتى يقدم الشعب كل ما عنده من أجل حصد النتائج الإيجابية التي تؤهله للبقاء مع الكبار لأنه يملك مقومات ذلك.

وأوضح أنه بدأ العلاج الطبيعي بالنادي بعد الجراحة التي أجراها بمدينة ميونيخ الألمانية من أجل العودة سريعا إلى الملاعب والمساهمة مع زملائه اللاعبين في بقاء الفريق مع الكبار في «عالم الأضواء» خصوصا أن الشعب كان رقما مهما في خريطة دورينا وله صولات وجولات في المسابقات المختلفة.

ووصف الطويلة مباراة الوصل في الجولة الخامسة لدوري الخليج العربي لكرة القدم بأنه مباراة ال 6 نقاط مشيرا إلى أن الفريق قادر على كشف وجهه الحقيقي في هذه المباراة المهمة ونتطلع لعودة روح الكوماندوز لحصد نتيجة إيجابية بعدما طوينا صفحات النتائج السلبية في المرحلة الماضية من أجل فتح صفحة جديدة.

وقال: جميع اللاعبين على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم من أجل رسم صورة طيبة عن الكرة الشعباوية في الجولات المقبلة من أجل حصد النتائج الإيجابية التي تؤهل الفريق لتحقيق طموحه المطلوب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا