• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«هيونداي» تحتفل ببيع 3 ملايين مركبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 أكتوبر 2015

تحتفل «شركة هيونداي موتور» هذا الشهر ببيع مركبتها رقم ثلاثة ملايين في الشرق الأوسط وذلك بعد مرور نحو 39 سنة على مباشرة عملياتها في المنطقة. وبهذه المناسبة اجتمع المسؤولون في مصنع أولسان بكوريا، وبهدف تكريم العملاء، تقدّم الشركة ضماناً جديداً لمدّة 5 سنوات أو مسافة 100 ألف كيلومتر على جميع طرازاتها.

وتُعدّ «هيونداي» الآن من أكبر مصانّع السيارات التي تعمل في المنطقة بعد أن وصلت إلى الشرق الأوسط في العام 1976. ومع مرور نحو أربعة عقود من الزمن، تمتّعت العلامة التجارية خلالها بكثير من النجاح في مختلف أنحاء المنطقة. والآن، يمكن للعملاء الذين يقومون بشراء طرازات «هيونداي» الاستفادة من باقة ضمان جديدة لمدّة 5 سنوات أو مسافة 100 ألف كيلومتر، مما يجعل قرار شراء مركبة «هيونداي» أكثر سهولة.

وبالنظر إلى أفضل الأسواق مبيعاً بالنسبة لـ«هيونداي»، يتبيّن أن المملكة العربية السعودية تحتل المرتبة الأولى، مستفيدة من توجّه العلامة التجارية للعمل مع ثلاثة شركاء توزيع في المملكة. أما في المرتبة الثانية فحلّ الأردن الذي يُعتبَر أحد الأسواق الرائدة في الشرق الأوسط من ناحية حجم المبيعات. وليس بعيداً عن هذا جاءت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان لتؤكّدا أهميتهما بالنسبة للمصنّع الكوري العملاق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا