السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

تذبح زوجها وتأكله مطبوخاً وأخرى تكاد تقتل خطيبها.. منوعات تجذب القراء

تذبح زوجها وتأكله مطبوخاً وأخرى تكاد تقتل خطيبها.. منوعات تجذب القراء
11 أكتوبر 2011 09:41
نشرت صفحة «الاتحاد نت» على موقع الاتحاد الإلكتروني، الأسبوع الماضي، العديد من الأخبار الغريبة والطريفة التي نالت دخولا مميزا من قبل قراء موقعنا. ومنها أخبار «أول نظرة من شاب كويتي لخطيبته تصيبه بغيبوبة»، و«العثور على جثة رضيعة «مجمدة بثلاجة»، و»فتاة تهاجمها الشيخوخة.. بسبب وجبة مأكولات بحرية»، و«الحقيقة وراء مقتل مهند»، و«شبيه صدام حسين يتعرَّض لمحاولة اختطاف».

ذبحته وأكلته

طلبت مصرية مهاجرة إلى الولايات المتحدة، أدينت بقتل زوجها، ثم طبخه وأكله، الصفح من محكمة في ولاية كاليفورنيا الأميركية، ومنحها إطلاق سراح مشروطا. وفي تفاصيل الخبر الغريب، الذي نقلته وكالة الأنباء الفرنسية، أن المصرية أميمة آري نيلسون تعمل عارضة أزياء، كانت أدينت بتهمة القتل العمد، وحكم عليها بالسجن 27 عاما، بعد أن قتلت زوجها 56 عاما وذلك عام 1991؛ وبحسب الخبر، فإن المرأة عمدت بعد قتل زوجها إلى شي رأسه في الفرن، وسلخت جلد وجهه، وقلت يديه في الزيت، وتناولت بعض بقاياه. وأن المرأة وضعت بقايا «الوليمة،» في أكياس قمامة ولجأت لأصدقائها السابقين، وطلبت منهم المساعدة في التخلص من الأدلة، مقابل 75 ألف دولار لكل منهم. وكانت أميمة هاجرت إلى أميركا في عام 1986، وكانت في الـ20 من عمرها عندما قتلت زوجها وقطعته في شقتهما بعد نحو شهر من زواجهما. وأمام المحكمة، شهد طبيب نفسي أن أميمة لبست حذاء أحمر وقبعة حمراء، ووضعت أحمر الشفاه، قبل أن تقضي ساعات في تقطيع جثة زوجها، بينما قال محاميها إن زوجها اغتصبها قبل ليلة من مقتله. وقال الأطباء النفسيون ومحامي أميمة إنها كانت ضحية للاعتداء الجنسي في مرحلة الطفولة في مصر، حيث تعرضت للضرب، وأجبرت على الخضوع للختان.

أدلة مصورة

أوقف سائق سويسري في الثامنة والعشرين من العمر، كان يقود بسرعة 325 كيلومتراً في الساعة على الطريق السريع بين جنيف ولوزان؛ وحسب ما أوردته وكالة الأنباء الفرنسية، فإنه قد تم التعرف على الرجل بفضل الأشرطة المصورة على هاتفه الجوال، في إطار تحقيق كانت الشرطة تجريه في قضية أخرى. وكان الشاب صور عداد السرعة. وقد شاهدت الشرطة الأشرطة المصورة على هاتف الشاب في إطار قضية جنائية أخرى وسمحت الصور بتحديد موقع تصويره.

وفي خبر طريف، أصيب شاب كويتي باختناق وضيق شديد في التنفس أثناء تقدمه لخطبة فتاة، وذلك بعد لحظات من إلقاء النظرة الشرعية عليها، وذلك في منزل والدها في منطقة «الباحة» في الكويت، فانتهى الأمر بنقل الشاب «الخاطب» للمستشفى بعد لحظات من النظرة الشرعية، حيث اتضح فيما بعد أن «العروس» أصابته بعينٍ بعد أن سرَّها منظر الشاب، طبقاً لما نشرته صحيفة «الوطن» الكويتية. وفي التفاصيل أنه وبعد تلبية رغبة الشاب في الحصول على حقه بالنظرة الشرعية، بدأ الشاب يشعر باختناق وضيق شديد في التنفس، ما دفع أقارب الشاب والفتاة إلى نقله للمستشفى لإسعافه. غير أن والد الفتاة وبعد أن شاهد عجز الأطباء إنقاذ الشاب، خرج مسرعاً ومن ثم عاد للمستشفى ومعه زجاجة ماء قام برشِّها على وجه الشاب، الذي عادت إليه الحياة من جديد، وكأنه لم يصب بأذى. وبرر والد الفتاة الواقعة بإعجاب ابنته به فأصابته بعين، تاركاً له الخيار في ارتباطه بها من عدمه، إلا أن الشاب كان له رأي آخر بعد أن أدرك أن الحياة لا تقدر بثمن.

رضيعة «مجمدة»

في خبر بشع، شهدت محافظة الاحساء بالمملكة العربية السعودية، جريمة غريبة في التخلص من الأطفال المنجبين حديثاً، حيث صعق خمسيني بمحافظة الأحساء عندما قام بفتح ثلاجة خادمته ليجد مولودة حديثة الولادة متجمدة بداخل كرتون تم وضعها بالثلاجة، لم يقطع منها الحبل السري بعد؛ وبحسب ما ورد في صحيفة «اليوم» السعودية أن الخادمة كانت قد غادرت المملكة خروجاً نهائياً منذ قرابة الشهرين، وعند اكتشافه للطفلة قام بالاتصال بالشرطة التي وصلت إلى الموقع حيث تم التحفظ على جثة المولودة لمعرفة أسباب الحادث. وكانت واقعة مماثلة قد حدثت في نفس المنطقة بعد أن أعلن مواطن في العقد الخامس من عمره عن عثوره على جثة طفلة «أنثى» حديثة الولادة محفوظة بداخل كرتون، تم وضعها بثلاجة في إحدى الغرف تستخدم كمستودع لمنزله.

وفي خبر عجيب، نقلت وكالة الأنباء الألمانية أن خبراء طبيين في جنوب فيتنام عرضوا المساعدة على شابة (26 سنة) تجعد جلدها بشكل واضح بين عشية وضحاها، لتبدو أكبر من سنها بثلاثين عاما، وذلك بعد تناولها وجبة مأكولات بحرية، وقد حيرت حالتها الأطباء المحليين. وكانت المشكلة قد بدأت عندما تناولت وجبة مأكولات بحرية وظهر طفح على وجهها. ووصف لها أطباء دواء للأكزيما، لكن بعدما تناولته له لمدة أسبوع تضخم وجهها وبدأت علامات الشيخوخة تظهر على جلدها.

مهند وصدام

نفى النجم التركي كيفانش تاتيلوغ (مهند) إشاعة مقتله، التي سرت في المنتديات الإلكترونية العربية، بحسب صحيفة «الأنباء» الكويتية. وقال الممثل التركي على صفحته الرسمية على «فيسبوك» ماذا يحدث؟ كل هذه الشائعات ليست صحيحة، لو كان هناك شيء من هذا القبيل سيعلن رسميا في الإعلام التركي، لماذا تنطلق هذه الشائعات في الشرق الأوسط فقط؟ هذه هي المرة الثالثة التي تنتشر فيها شائعات كهذه، إنها مزحة سيئة جدا، ينبغي معاقبة من ينشرها! وكانت الشائعة ذكرت أن مهند قتل طعنا على يد مجهولين، بنفس الطريقة التي طعن فيها وهو يمثل دوره الشهير في مسلسل نور، وقالت الشائعة أيضا إن السلطات التركية تبحث عن القتلة، وأن هناك تفاصيل جديدة ستكشف خلال ساعات.

وفي خبر ثان، أثارت محاولة اختطاف محمد بشر، شبيه الرئيس العراقي السابق صدام حسين، الذعر بين سكان منطقة محطة الرمل وسط الإسكندرية، حيث تعرَّض لاعتداءات شديدة من أشخاص عراقيين حاولوا اختطافه، سقط بسببها مصاباً، وتم نقله لأحد المستشفيات وهو في حالة خطرة، ولم تكن هذه المرة الأولى التي يحدث فيها ذلك، بحسب ما ذكرته صحيفة «الأهرام» المصرية. واتهم أبناء بشر في بلاغ اختطافه جهات أجنبية- لم يحددوها- بمحاولة خطف والدهم على خلفية إجباره على السفر خارج البلاد لتصويره في بعض الأماكن، وكذا تصوير أفلام جنسية ليتم عرضها كما لو كان الرئيس العراقي السابق صدام حسين هو الذي قام بها. وكان «بشر» غير محل سكنه أكثر من مرة خلال العامين السابقين للهرب من التعرض الدائم له من قبل أشخاص عراقيين.
المصدر: أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©