• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أكدت ثقتها في قدرة ابن الإمارات على التفوق في المحفل القاري

البعثة تهنئ مهدي بالشخصية الأبرز في البطولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 يناير 2015

سيدني (الاتحاد)

وجد اختيار المهندس مهدي علي، المدير الفني لمنتخبنا الوطني أبرز شخصيات «النسخة الـ 16» لنهائيات كأس آسيا، المقامة حالياً في أستراليا صدى كبيراً وسط البعثة الرسمية، برئاسة يوسف السركال، رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة، وكل الموجودين مع البعثة، من وفد الرعاة الرسميين والمشجعين والإعلاميين.

وكانت وكالات الأنباء العالمية ألقت الضوء على الإنجاز الكبير لمنتخبنا الذي نجح في قهر اليابان بركلات الترجيح أمس الأول، وقالت «الفرنسية» في تقرير لها لم يكن وصول الإمارات إلى الدور نصف النهائي من كأس آسيا للمرة الأولى منذ 1996 وليد الصدفة، بل جاء نتيجة الاستقرار الفني بقيادة المدرب المتميز مهدي علي الذي فرض نفسه من أبرز «شخصيات» نهائيات النسخة السادسة عشرة في أستراليا، ونال مهدي حصته من الأضواء، لأنه فرض نفسه من الشخصيات المفضلة في قاعات المؤتمرات الصحفية إلى جانب دوره الأساسي في تألق «الأبيض» في البطولة القارية بجانب العلاقة المتميزة التي تربطه مع اللاعبين.

الجدير بالذكر أن مهدي قاد منتخب الشباب للفوز بكأس آسيا للشباب عام 2008 في الدمام، والتأهل إلى ربع نهائي مونديال 2009 تحت 21 سنة في مصر، ثم قاد الأولمبي للفوز بلقب البطولة الخليجية الأولى للمنتخبات تحت 23 سنة 2010 في الدوحة، وفضية أسياد جوانزهو عام 2010 والتأهل إلى أولمبياد «لندن 2012».

ومن جانبه أعرب يوسف السركال، رئيس اتحاد كرة القدم عن سعادته الشخصية بأن يكون المدرب الوطني مهدي علي من المدربين المتميزين أصحاب البصمة في نهائيات آسيا، ومثل هذه الإختيارات لا تأتي من فراغ، وإنما تعود إلي تميز مثل هؤلاء الأشخاص في عملهم وظهور نتيجة هذا العمل على أداء المنتخبات التي يتولون تدريبها، ومنتخب الإمارات من المنتخبات التي تفوقت خلال هذه البطولة.

وأكد عبد الباسط المرزوقي القائم بالأعمال بالإنابة في سفارة الدولة بأستراليا، والذي كان دائم الوجود مع البعثة الرسمية والمنتخب الوطني أنهم سعداء وفخورون باختيار الإمارات ممثلة في شخص المدرب الوطني مهدي علي المدير الفني لمنتخبنا الوطني الشخصية الأبرز في النسخة الـ 16 من نهائيات كأس آسيا، مشيراً إلى أن مهدي مدرب كفء ومجتهد، ويستحق ما حصل عليه من تقدير، سواء من اللجنة المنظمة أو من الإعلام العالمي الذي يتابع البطولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا