• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«الانضباط» توقف إسماعيل مطر مباراتين وتغرم الوحدة 135 ألف درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 أكتوبر 2015

معتز الشامي (دبي)

قررت لجنة الانضباط باتحاد الكرة، توقيع مجموعة غرامات مالية على نادي الوحدة بلغت 135 ألف درهم، على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة الفريق أمام العين في الجولة الرابعة لدوري الخليج العربي للمحترفين، بالإضافة إلى 30 ألف درهم إضافية وقعتها اللجنة على اللاعب إسماعيل مطر لتلفظه على حكم المباراة، وأوقفته مباراتين.

وأوضحت اللجنة في اجتماعها أمس برئاسة المستشار سالم بن بهيان العقوبات كالتالي، غرامة 50 ألف درهم على الوحدة لسوء سلوك بعض الجماهير، بالإضافة لغرامة 50 ألف درهم عقوبة لحمد أل علي مدير العلاقات العامة بالنادي، بسبب احتجاجه على التحكيم وتلفظه على الحكم، فضلاً عن غرامة 35 ألف درهم نتيجة لحصول الفريق على 7 إنذارات خلال المباراة نفسها.

فيما وجهت اللجنة الإنذار وغرامة 2000 درهم لكل من مدير الفريق الوحداوي محمد عبد الباسط ومساعد المدرب.

وأكد سالم بن بهيان العامري أن اللجنة قبلت شكوى العين في الجزء الخاص بالتصرفات المسيئة من الجماهير وبعض الإداريين، ورفضت بعض المطالب الأخرى لعدم قانونيتها.

كما وجهت اللجنة لفت نظر لجاسم محمد إداري فريق الشارقة تحت 21، وقامت بإيقاف لاعب النصر علي إسماعيل مباراة وتغريمه 50 ألف درهم لقيامه بدهس لاعب الشارقة أثناء توقف اللعب، وأوقفت اللجنة لاعب الخليج عمر عبد العزيز 3 مباريات وغرمته 6 آلاف درهم .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا