• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

المطربة الأميركية جينفر تحيي حفل افتتاح النسخة الثالثة

أوبريت «البيت متوحد» يدشن «دولية» الأهلي للكاراتيه اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 31 يناير 2014

علي معالي (دبي) - تنطلق في السادسة والنصف مساء اليوم رسمياً النسخة الثالثة من «دولية» الأهلي للكاراتيه على صالة النادي الأهلي بدبي، بمشاركة قياسية وصلت إلى 1250 لاعباً ولاعبة يمثلون 56 دولة، ويستهل برنامج الافتتاح بوصول راعي الحفل، ثم يعزف السلام الوطني، يليه دخول طابور عرض الفرق المشاركة، ثم كلمات النادي الأهلي، ورئيس اتحاد التايكواندو والكاراتيه، ورئيس الاتحاد الدولي، ليخرج بعدها طابور العرض، ثم تقدم طالبات مدرسة جميرا النموذجية للبنات أوبريت بعنوان «البيت متوحد» يجسد التلاحم بين الشعب وقيادته، ويتضمن الأوبريت أربع لوحات وكتبت كلمات الاوبريت فوزية عبيد وألحان حنان الششتاوي، كما تقدم نجمة برنامج «عرب جوت تالنت» الأميركية جنيفر جراوت فقرة غنائية باللغة العربية في الافتتاح، عقب ذلك يعلن راعي الحفل افتتاح البطولة رسميا، ثم تتويج الفائزين في عدد من المسابقات.

وكانت منافسات البطولة انطلقت صباح أمس بحضور دعيج جاسم رئيسي نائب رئيس الاتحادين الآسيوي والإماراتي للكاراتيه عضو اللجنة العليا، وأحمد خليفة حماد المدير التنفيذي للنادي الأهلي رئيس اللجنة التنفيذية للبطولة، ومحمد عباس مدير البطولة، وشهد اليوم الأول إقامة فئة تحت 14 سنة في الكاتا والكوميتيه، على أن تستمر هذه المنافسات اليوم بإقامة فئتي الناشئين والناشئات في فري الكاتا والكوميتيه بالإضافة إلى الكاتا جماعي لجميع الفئات.

وأكد دعيج جاسم رئيسي «أن رعاية ودعم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي رئيس النادي الأهلي للبطولة تقف وراء النجاحات التي سطرتها منذ انطلاقتها وحتى الآن».

وقال: «الاتحاد الدولي ينظر للبطولة باحترام وتقدير كبيرين لدرجة أن رئيسه أنتونيو اسبينوس ابدى اعجابه من حجم المشاركة التي بلغت الألف مشارك في العام الماضي، وفي النسخة الجديدة ارتفع العدد إلى 1250 لاعبا ولاعبة من 56 دولة وهكذا قدمنا دليلا جديدا لأسرة الاتحاد الدولي بأن البطولة جديرة بدخول أجندة المسابقات، ونعتقد بأنها ومن خلال النسخة الثالثة الحالية أصبحت قريبة جدا من الاعتماد».

وأضاف: «بطولة الأهلي أصبحت عصبا رئيسيا لنهضة كاراتيه الإمارات وتطوره، من خلال مساهمتها في رفع المستوى الفني لللاعبين المواطنين في كافة المراحل السنية ممن يخوضون المسابقات، وهذا الاحتكاك مع نظرائهم من الدول المشاركة مهم جدا في الارتقاء بمستوياتهم وتطورها».

وقدم دعيج الشكر إلى مجلس إدارة النادي الأهلي، وعلى رأسه عبدالله النابودة رئيس مجلس الإدارة على الاهتمام بالبطولة وتنظيمها بشكل سنوي مما يرسخها أكثر عاما تلو الآخر.

من جانبه، رحب أحمد خليفة حماد المدير التنفيذي للنادي الأهلي رئيس اللجنة التنفيذية للبطولة بمدربي الفرق واللاعبين واللاعبات، ومعربا عن سعادة أسرة النادي الأهلي بوجودهم ومشاركتهم في البطولة، وقال حماد: «إن النادي الأهلي يريد من وراء تنظيمه لهذه البطولة جعلها جسرا للتواصل للناشئين من أجل تعزيز العلاقات الأخوية وهذا ما تحقق بالفعل من خلال حجم المشاركة الكبيرة».

وأكد أن النادي الأهلي يسعى لتطوير البطولة وإضافة الجديد الذي يحقق تطورها سنويا، من منطلق قناعته بأهميتها بعدما حققت نجاحا لافتا جعلها أكبر وأهم بطولة للكاراتيه في المنطقة بفضل الجهود الكبيرة المبذولة في التنظيم من كافة اللجان العاملة بالبطولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا