• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أكثر من 1400 ‬منسق ‬ومتخصص ‬للتوجيه ‬والإرشاد ‬و‬المساعدة

كفاءات إماراتية لتسهيل إجراءات الاستحقاق الانتخابي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

مع اقتراب الاستحقاق الانتخابي في الثالث من شهر أكتوبر الجاري، تشهد المراكز الانتخابية المخصصة لاستقبال المصوتين في انتخابات المجلس الوطني الاتحادي، وتواصل معها فرق المنسقين جهودها ونشاطها المكثف واستعداداتها من أجل إبراز التجربة البرلمانية الثالثة بأفضل صورة، وبما يتناسب مع مكانة دولة الإمارات والمستوى المتقدم الذي وصلت إليه.

وتضم فرق عمل المراكز الانتخابية مجموعة من أبناء وبنات الإمارات الذين خضعوا لدورات تدريبية مكثفة أكسبتهم الكفاءة والمهارة اللازمة لخدمة جموع الناخبين والمرشحين وممثلي وسائل الإعلام، من خلال تقديم الإرشاد والتوجيه والرد على الاستفسارات بحرفية ومهنية عالية.

وقد باشرت هذه الفرق عملها بكل جد منذ الإعلان عن التصويت المبكر حيث ساهمت بكل فعالية ونشاط لإنجاح هذه العملية من خلال مساعدة الناخبين وتقديم المعلومات والإرشادات الخاصة بعملية التصويت كما أنهم زودوهم بجميع المعلومات التي يحتاجونها منذ لحظة دخولهم وحتى مغادرتهم المركز.

وتضم فرق العمل الانتخابية جميع التخصصات فهناك فرق المنسقين الإعلاميين، وفرق التدريب على نظام التصويت الإلكتروني، وفرق الاستقبال، وفرق تدقيق الهوية، وفرق مراقبة التصويت الإلكتروني، وفرق مراقبة الدخول والخروج من المراكز الانتخابية.

برنامج وطني متكامل ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض