• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

حجز 90 % من مساحة «إنترسك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

بدأ العد التنازلي لانطلاق الدورة الثامنة عشرة من المعرض التجاري العالمي للأمن والسلامة والوقاية من الحرائق في دبي، وتم حجز ما يقارب من 90% من مساحة المعرض قبل أربعة أشهر من افتتاحه.

ومن المتوقع أن يشارك في المعرض الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، أكثر من 1,300 ‬عارض ‬من ‬52 ‬دولة ‬في ‬إنترسك ‬2016، ‬الذي ‬يقام ‬في ‬مركز ‬دبي ‬الدولي ‬للمؤتمرات ‬والمعارض، ‬ويقدم ‬فعاليات ‬جديدة ‬تعكس ‬المشهد ‬الخاص ‬بقطاع ‬الأمن ‬الإقليمي ‬والدولي ‬دائم ‬التطور.

ويقام إنترسك 2016 خلال الفترة من 17– 19 يناير، ويضم العديد من الأجنحة الجديدة كلياً منها جناح السلامة في تصميم المباني الذي تم بيعه بالكامل ضمن قسم الحرائق والإنقاذ، حيث يركز الجناح على تشييد المباني، الوقاية من الحرائق، مواد البناء المقاومة للحرائق، أجهزة الإنذار بالحرائق وأنظمة تهوية الدخان.

وقال أحمد باولس الرئيس التنفيذي في ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط، لا تزال قضايا الأمن والسلامة من أهم الأولويات على مستوى العالم، ولذلك فإن الحكومات والشركات لا تألو جهداً لحماية البنية التحتية المهمة، وإنشاء أماكن آمنة وسليمة في مشهد عالمي يعج بالتحديات المتزايدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض