• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تمنى الفوز على أستراليا لإسعاد الجماهير الإماراتية والعربية

سلامة: «الأبيض» قادر على التأهل للنهائي بالعزيمة والإصرار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 يناير 2015

أحمد المشهراوي (فلسطين)

قال المحلل نعيم سلامة أحد أبرز النقاد الرياضيين في فلسطين، إن «الأبيض» الإماراتي قادر على مواصلة انتصاراته، لأنه يملك مقومات الفوز والتأهل والوصول للمباراة النهائية بالعزيمة والإصرار، مقارنة مع أدائه المميز في دور ربع النهائي، رغم أن مواجهته المقبلة ستكون أمام منتخب أستراليا صاحب الأرض والجمهور.

وذكر سلامة أن الجماهير العربية، وفي مقدمتها الفلسطينية، تنتظر أن يحقق «الأبيض» الحلم المنتظر بالوصول للنهائيات، بعد أن أوقف كبرياء الساموراي، الذي فاز في كل مباريات الدور الأول على المنتخبات العربية، واستطاع الفريق الإماراتي أن يحرز أول هدف في مرماه منذ انطلاق البطولة.

وأشار سلامة عبر محطة «الأقصى» الرياضية إلى أن «الأبيض» قدم ملحمة بطولية وأداءً هجومياً كبيراً أمام غرور الياباني، وتمكن من ترتيب صفوفه والمحافظة على تقدمه حتى الدقائق الأخيرة، وكذلك وقف خط دفاعه صامداً ومتماسكاً ومن خلفهم الحارس العملاق ماجد ناصر، مشيداً بالنهضة الكروية التي تشهدها الإمارات على جميع أعمار منتخباتها. وحيا سلامة المدرب الوطني مهدي علي، وقال: «لقد وضع تشكيلة هجومية متجانسة، ونجح في الانطلاق منذ بداية المباراة بنزعة هجومية وتكتيك مغاير عن مباريات الدور الأول التي اعتادها اليابانيون، وأثمر ذلك عن هدف مبخوت المباغت الذي نال إعجاب متابعيه. وأشار إلى أن الأبيض أكد في اللقاء جاهزيته الفنية والنفسية، وفرض سيطرته واستحواذه على الكرة التي لا تعرف إلا لغة الأهداف».

وأكد سلامة المدرب العام للمنتخب الوطني الفلسطيني سابقاً، أن الفرصة ما زالت ماثلة أمام الأبيض لتحقيق الفوز وضمان التأهل للنهائي، إلا أن ذلك يحتاج إلى الإرادة والعزيمة والإصرار على الفوز، وإسعاد الجماهير الإماراتية والعربية، التي ما زالت تنتظر المزيد من الفوز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا