• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

برعاية محمد بن حمد الشرقي وبمشاركة خمسين باحثاً ومتخصصاً من 15 دولة

«الفجيرة الإعلامي» ينطلق الأربعاء المقبل ويناقش «الإعلام العربي والتنوير»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 أكتوبر 2015

الفجيرة (وام)

تنطلق صباح الأربعاء المقبل، فعاليات الدورة السادسة لملتقى الفجيرة الإعلامي الذي تنظمه هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام بمشاركة نخبة من الإعلاميين والباحثين القادمين من نحو 15 دولة عربية وأجنبية للنقاش حول موضوع «الإعلام العربي والتنوير.. الدور المنتظر»، وذلك تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة.

وقال الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، إن الفعاليات التي تنظمها الهيئة تأتي في ظل السياق الذي تحرص عليه دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، لنشر ثقافة التنوير الإيجابية، وتعميم قيم الخير والجمال، بعيداً عن أي ملامح لثقافة التطرف والانغلاق.

وأضاف أن هذه الفعاليات تأتي أيضاً ضمن توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة في أن تكون الهيئة منارة للثقافة والإعلام في الإمارة، وتقدم كل ما هو متميز في هذه الحقول على مستوى الدولة.

وأشار الشيخ الدكتور راشد الشرقي إلى أن المشاركين سيناقشون في الدورة الجديدة موضوعا على قدر كبير من الأهمية في المرحلة الحالية، وهو الدور الحالي للتنوير في وسائل الإعلام العربية وآفاق المستقبل في هذا الاتجاه.

وأكد الشيخ الدكتور راشد الشرقي، أن الهيئة تحرص من خلال الفعاليات التي تنظمها على تقديم كل ما يسهم في الإضاءة حول القضايا الكبرى، أو يدعم نشر الثقافة والفنون بين أبناء الجيل الجديد، بحيث تجتمع الفائدة المعرفية والترفيه مع المحافظة على المستوى الرفيع للمنجز في الوقت نفسه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض