• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تستضيفها يومي 6 و7 نوفمبر المقبل

«ياس ووتروورلد» تستعد لبطولة التزلُّج على الأمواج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تستضيف الحديقة المائية «ياس ووتروورلد» يومي 6 و7 نوفمبر المقبل بطولة العالم للتزلُّج على الأمواج، والتي ستشهد منافسة 14 دولة لإحراز لقب بطل العالم لهذا العام، والذي يتبارى عليه أفضل اللاعبين عالمياً.

وقال تيم مو المدير العام لـ«ياس ووتروورلد» «الحراك السياحي والرياضي الذي تشهده الحديقة على مدار السنة، يأتي في عمق أهدافها كواحد من أهم المرافق الترفيهية في البلاد، وذكر أن أجندة الأنشطة تشمل المشاركة في المناسبات العامة التي تعيشها الدولة بينها الاجتماعية والوطنية، إضافة إلى تخصيص حيز مهم لاستضافة أهم المسابقات العالمية.

وأوضح أن استضافة الحديقة لهذا الحدث العالمي لا تأتي من فراغ، وإنما لاحتوائها على أضخم حوض للأمواج الاصطناعية، مما يجعلها المكان المفضل لرياضيين محترفين من أميركا وجنوب أفريقيا وأستراليا وتشيلي وإسبانيا، إضافة إلى اللاعبين من داخل الدولة.

وأكد أن بطلي الإمارات في التزلج على الأمواج حميد عبيد ومحمد إبراهيم درويش سوف يشاركان في هذه المنافسة تشجيعاً للمواهب الجديدة، لافتاً إلى تزايد عدد المشاركين في الدورات التدريبية التي تنظمها الحديقة المائية أسبوعياً إذ تكتسب رياضة التزلُّج على الأمواج أهميتها كرياضة ذات شعبية واسعة في الدولة.

ودعا كلايتون باركر المدرب المحترف لدورات التزلج على الأمواج في «ياس ووتروورلد» وبطل العالم الحالي جميع المهتمين بهذه الرياضة الاستثنائية، إلى الدورات التدريبية التي تنظمها الحديقة كل سبت من الساعة 8:00 - 11:00 صباحاً، وقال إن هذه الدورات تعمل على صقل قدرات النشء من مختلف المستويات، مع تقديم المهارات الأساسية للمبتدئين وخطوات احترافية للمتقدمين.

وقال إن الحوض الصناعي الذي تضمه «ياس ووتروورلد» مجهز بأحدث التقنيات التي توفر بيئة آمنة للاعبين من الأبطال والهواة على حد سواء

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا