• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

مسؤولة متعددة المهام

نادية عبد العزيز:التوازن بين البيت والعمل بداية نجاح المرأة العاملة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 أكتوبر 2015

المادة من: شكيب مثنى

دبي (الاتحاد)

استطاعت نادية عبد العزيز خان عبد الله النجاح والتميز في حياتها المهنية عبر تحقيق التوازن بين العمل والمسؤوليات الأسرية، عبر تنظيم جدول أعمالها والحفاظ على قائمة واجبات تمكنها من الاختيار بين أولوياتها، في ظل تفهم أفراد الأسرة لطبيعة عملها، كقائم بأعمال رئيس مجلس إدارة شركة إقليمية في مجال توفير حلول الموارد البشرية، منذ عام 1999، لذا تمكنت من العمل بشكل وثيق وبقرب مع جميع الإدارات وأعضاء مجلس الإدارة داخل وحدات العمل لضمان استيفاء متطلبات القوى العاملة بما يتماشى مع المعايير العالمية والإقليمية، كما تؤدي بتميز مهام منصب العضو المنتدب في شركة شحن وطنية تعمل للحصول على وكلاء استراتيجيين دوليين، مع العمل على إدارة قاعدة العملاء والقيام بإدارة الأعمال التشغيلية على أساس يومي.

ثقة

ومن خبرتها مع الحياة العملية، تنصح نادية عبد العزيز السيدات أن تكون لديهن الثقة في قدراتهن، والحرص على تمثيل الوطن وتكريس وقتهن لخدمة المجتمع، خاصة من يشغلن مناصب قيادية بالمؤسسات الكبيرة، حيث تقع عليهن مسؤولية ترسيخ مفهوم ثقافة مساعدة الآخرين والعمل كفريق واحد لرفع مكانة الدولة داخلياً وخارجياً.

طبيعة عمل

وعن مسيرتها المهنية قالت: طبيعة عملي صعبة، فهي قائمة على مجال استيراد وتصدير ومناولة البضائع التجارية، مع تقديم المساعدة للعملاء من خلال توفير خدمات تسويقية، وبخلاف ذلك أتقلد منصب عضو مجلس إدارة مركز النور للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث أحاول الحصول على دعم من المنظمات وأفراد المجتمع لمساعدة هذا المركز غير الربحي ولمواصلة دعم الأطفال. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا