• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م
  11:20    وكالة الأنباء الكويتية: أمير البلاد يغادر المستشفى بعد فحوص طبية ناجحة    

تلقى رسالة خطية من رئيس جزر القمر

سلطان القاسمي يصدر مرسوماً بإنشاء «الشارقة للإعلام»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 فبراير 2017

الشارقة (الاتحاد):

تلقى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، رسالة خطية من رئيس جمهورية جزر القمر فخامة عثمان غزالي تتصل بتعزيز علاقات التعاون بين إمارة الشارقة وجزر القمر، ونقل عبرها رئيس جمهورية جزر القمر تحياته واعتزازه بهذه العلاقة.

وتسلم سموه الرسالة أمس، خلال استقباله السيد عبد الله الودعان مستشار رئيس جمهورية جزر القمر، وذلك في مكتب سمو الحاكم، وجرى خلال اللقاء، استعراض العلاقات الأخوية بين البلدين، وسبل تعزيزها وتطويرها.

ووجه صاحب السمو حاكم الشارقة أثناء اللقاء في سبيل توطيد تلك العلاقة بدعم المشاريع التنموية في مجالات التعليم والبنى التحتية في جمهورية جزر القمر.

من جهة أخرى، أصدر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، المرسوم الأميري رقم 6 لسنة 2017 بشأن إنشاء وتنظيم مجلس الشارقة للإعلام.

ونص المرسوم على أن ينشأ بموجبه في الإمارة مجلس حكومي يسمى «مجلس الشارقة للإعلام»، ويتمتع بالشخصية الاعتبارية، ويكون له الاستقلال المالي والإداري والفني، والأهلية اللازمة للقيام بالتصرفات القانونية التي تكفل تحقيق الأهداف التي أنشئ من أجلها، ويكون مقر المجلس الرئيس في مدينة الشارقة ويجوز بقرار من الرئيس أن ينشئ له فروع أو مكاتب أخرى في بقية مدن ومناطق الإمارة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا