• السبت 10 رمضان 1439هـ - 26 مايو 2018م

منتخب الناشئين يستضيف الجزيرة في الجولة الـ11 لدوري الشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 26 يناير 2013

دبي (الاتحاد) - يستضيف منتخب الناشئين لكرة القدم مواليد 96 في الساعة الثالثة والنصف عصر اليوم، على ملعب ذياب عوانه الفرعي رقم «1» بمقر اتحاد الكرة في دبي فريق الجزيرة، ضمن الجولة 11 لمسابقة دوري الشباب تحت 19 عاماً، والتي يشارك فيها المنتخب، ضمن تحضيراته لنهائيات كأس العالم للناشئين تحت 17 عاماً التي تستضيفها الإمارات من 17 أكتوبر إلى 8 نوفمبر 2013.

ويسعى منتخب الناشئين إلى استعادة ذاكرة الفوز بعد خسارته في مباراتيه الأخيرتين في الدوري أمام الأهلي 1- 2 وبني ياس 1- 3، وهو يتطلع الى تأكيد فوزه السابق على شباب الجزيرة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن الدور الأول للمسابقة.

وخاض منتخب الناشئين الذي يلعب جميع مبارياته في مسابقة دوري الشباب على ملعب ذياب عوانه بمقر الاتحاد في دبي 8 مباريات خلال مشاركته الحالية، حيث حقق الفوز في مباراتين، وخسر خمس مواجهات مقابل تعادل وحيد أمام الوصل في الجولة السابعة، جعلته يحتل المركز قبل الأخير في ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط ، والتي يتصدرها العين الذي حصد 24 نقطة.

في المقابل يطمح الجزيرة الذي يحتل المركز الرابع في المجموعة برصيد 13 نقطة إلى مواصلة نتائجه الإيجابية بعد فوزه في مباراتيه السابقتين على الوصل 2- صفر والوحدة 2- 1.

وضمت قائمة المنتخب التي اختارها راشد عامر مدرب الفريق لمباراة اليوم 16 لاعباً، وهم علي غلوم علي «الأهلي»، فيصل حسين الخوري وسلطان سعيد الشامسي وخالد محمد احمد ومحمد خالد المنصوري «الجزيرة»، عادل عبد الهادي محمد «حتا»، خالد محمد درويش «الشباب»، حميد عبد الله صالح «الشعب»، سلطان بن فيروز وخالد خلفان زايد «العين»، حميد عبد الله سالمين «الفجيرة»، إبراهيم عباس لشكري «النصر»، محمد سلمان العكبري وأحمد راشد سلطان ومحمد حسن خليفة «الوحدة»، عبد الله محمد كاظم «الوصل».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا