• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تعكس الألوان بتدرجات مختلفة

أزياء «أرماني».. هالة من نور

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 أكتوبر 2015

أزهار البياتي (الشارقة)

المتابع لتشكيلة جورجيو أرماني الأخيرة في موضة خط «الهوت كوتور» لموسمي خريف وشتاء 2015 - 2016، يكتشف كيف أدهش العالم بجديد أفكاره وخصوصية رؤاه، راسما ملامح غير مألوفة لأطر الأناقة، ومبتكراً مجموعات متميّزة من الأزياء تعكس سمات الرقي.

أناقة مبهرة

للموسم الشتوي المقبل قدم «أرماني» باقة ساحرة من ملابس السهرة والمناسبات، تخللتها أنماط كلاسيكية أنيقة وراقية غلفتها عناصر الإثارة والإبهار، فجاءت وكأنها انعكاس مبهج لأضواء «النيون» التي تنطفي وتشتعل، متحولة بين فلاشات الكاميرات من لون لآخر، فتبدو تارة أرجوانية ساطعة ثم تتحّول إلى زهرية خافتة، لتنقلب فجأة إلى بنفسجية أو زرقاء، مختزلة شذرات من فكر المصمم ورؤيته الخاصة في أسلوب الأناقة المعاصرة للنساء.

أقمشة فخمة

لفصل الشتاء المقبل فضّل المصمم أن يغلف نساءه الأنيقات بالترف، وأن يحيطهن بشلالات من الألوان والأنوار، مبتكراً أيقونات نموذجية من فساتين السهرة والأطقم، التي تتميّز بنوعية وثيرة من الأقمشة، كانت بطلتها المخمليات الحالكة السواد، مع الشيفونات الرقيقة، والأتوال الشفافة، والحراير الطبيعية، التي طرزت معظمها بشغل يدوي دقيق، وتلألأت بأشكال وأحجام مختلفة من الخرز، والباييت، والستراس، كما تزينت عديد من هذه القطع بلمسات من الريش الملون، مضيفة على كل نموذج منها مزيداً من الثراء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا