• السبت غرة رمضان 1438هـ - 27 مايو 2017م
  12:04     الشرطة البريطانية توقف مشتبها بهما اخرين في اطار التحقيق حول اعتداء مانشستر         12:05     18 قتيلا في انفجار سيارة مفخخة في شرق افغانستان         12:07     "المعاشات " تدعو المؤمن عليهم للتأكد من استيفاء المدة المقررة لاستحقاق المعاش التقاعدي قبل الاستقالة    

مصنوع من مادة تتحمل الحرارة والرطوبة

أثاث يتكيف مع الطبيعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 أكتوبر 2015

خولة علي (دبي)

خولة علي (دبي)

الحديقة مساحة متجددة، ومحطة خلابة للترويح عن النفس، فلا يمكن أن تبقى الأفنية المنزلية خالية من الرداء الأخضر الذي يزيدها تألقاً ويبث الحياة فيها، لتخلق أجواء ممتعة ومبهجة لأصحاب المنزل، ومع انخفاض وتيرة الحرارة العالية، تصبح الحدائق مقصداً للعائلة، لأخذ قسط من الراحة في أحضانها، والترويح عن النفس بين الأشجار الوارفة بكل خصوصية. ولا يكتمل هذا العنصر من غير أثاث الحدائق لنسج لوحة فنية، حيث يلتصق المرء بالطبيعة، ويتذوق الجمال الرباني، من دون أن يخالجه أحساس بالضيق والضجر.

ومؤخراً، قدمت مجموعة «فيرور روسو» المتخصصة بأثاث الحدائق، تصاميم قادرة على تلبية احتياجات المرء، والوضعية التي يرغب بها، حيث تم صنع المجموعة باستخدام مادة متقدمة من البولي اثيلين تدعى «Poleasy» تتحمل الطقس الحار والرطوبة العالية.

وتعد هذه المجموعة الجديدة من الأثاث الداخلي والخارجي ذات الطابع البوهيمي الريفي، مثالية لخلق بيئة أكثر قرباً من الطبيعة. وهي متوافرة بتشكيلة متنوعة من التصاميم الأنيقة تغلب عليها الألوان الهادئة كالأبيض والبيج التي ستضيف سحراً خاصاً على الفراغ الذي ستملأه.

ولم تقتصر قطع المجموعة على كراسي الحدائق، وإنما أوجدت تصميماً لسرير أبيض بمفرش كبير ومريح وذي قاعدة بنية اللون، مع ستائر بيضاء ناعمة، حيث يمكن أخذ غفوة في الحديقة، وهذه القطعة تعد مثالية للاسترخاء.

وضمت المجموعة تصميماً لأريكتين بمفارش بيضاء وقاعدة باللون البني، يمكن وضعهما داخل المنزل على الشرفات أو في باحة الحديقة لتبدو كسيمفونية متناظرة من الأناقة. وتصميماً آخر لأريكة فاخرة بتصميم فريد شبه دائري مع طاولة في المنتصف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا