• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أزارنكا تقهر يانكوفيتش في بطولة المليون دولار

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 يناير 2014

بريزبين (أ ف ب) - بلغت البيلاروسية فيكتوريا أزارنكا المصنفة ثانية المباراة النهائية لدورة بريزبين الأسترالية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها مليون دولار عند الرجال والسيدات، إثر تغلبها على الصربية يلينا يانكوفيتش الرابعة 1-6 و6-3 و6-4 أمس الأول في الدور نصف النهائي.

وعانت أزارنكا الأمرين لتحقيق الفوز السادس في 10 مباريات على يانكوفيتش، حيث خسرت المجموعة الأولى بسهولة 1-6 في 29 دقيقة قبل أن تتدارك الموقف في الثانية والثالثة وتكسبهما 6-3 و6-4 على التوالي منهية المباراة في صالحهما في ساعتين و5 دقائق. وتلتقي أزارنكا في النهائي مع الأميركية سيرينا وليامس الأولى أو الروسية ماريا شارابوفا الثالثة.

ولدى الرجال، بلغ الياباني كي نيشيكوري الثاني الدور نصف النهائي بتغلبه على الكرواتي مارين سيليتش 6-4 و5-7 و6-2 في ساعتين و37 دقيقة. وهو الفوز الرابع لنيشيكوري على سيليتش في 6 مباريات بين اللاعبين. ويلتقي نيشيكوري في دور الأربعة مع الأسترالي ليتون هويت الفائز على الروماني ماريوس كوبيل الصاعد من التصفيات 6-4 و6-2. وتأهل أيضاً الفرنسي جيريمي شاردي الثامن بتغلبه على الاسترالي صامويل غروث المشارك ببطاقة دعوة 7-5 و6-4 في 69 دقيقة وفي أول مباراة بين اللاعبين. وضرب شاردي موعدا في دور الأربعة مع السويسري روجيه فيدرر الاول او الاسترالي مارينكو ماتوسيفيتش.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا