• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

غياب قاسم و«الفنية» لم تناقش «الأزمة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 يناير 2015

سيدني (أ ف ب)

أكد طارق حارس المنسق الإعلامي للمنتخب العراقي أن ما يقوله الإيرانيون إدعاءات لا أساس لها من الصحة، خاصة وأن «الاتحاد الإيراني منح اللاعب الاستغناء الدولي الذي يمر عبر قنوات الاتحاد الدولي مما يثبت بأن ما يقولونه الآن غير صحيح حول فسخ العقد بسبب المنشطات لأن الفسخ تم بطريقة حبية».

وواصل: «كان لدينا اجتماع باللجنة الفنية للبطولة، ولم يتطرق أحد إلى أزمة عبد الزهرة بل كل ما أعلمونا إياه هو إيقاف ياسر قاسم لحصوله على إنذارين، كما تحدثنا مع رئيس الاتحاد الآسيوي (الشيخ سلمان بن إبراهيم) وقال لنا بأن وضعنا قانوني». وأشار حارس إلى أن رئيس نادي تراكتور الإيراني كان متفاجئا أيضا بادعاءات المنتخب الإيراني بشأن مسألة لاعبه السابق عبد الزهرة لأن الأخير لم يسقط في أي فحص منشطات خلال وجوده في إيران.

أما في ما يخص المعلومات التي تتحدث عن بقاء المنتخب الإيراني في سيدني على أمل اتخاذ قرار بإقصاء العراق ومنح «تيم ميلي» بطاقة الدور نصف النهائي لمواجهة كوريا الجنوبية، فقال المنسق الإعلامي لمنتخب «أسود الرافدين»: «فلينتظروا هنا بقدر ما يشاؤون».ومن جانب آخر قال هوشانج موجاداس رئيس البعثة الإيرانية: «تم رفضه (الاستئناف)، قالوا إن بإمكان اللاعب مواصلة اللعب، بإمكان العراق أن يلعب... صباح الغد (اليوم) سنسافر (في رحلة العودة إلى إيران)».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا