• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«الدراجات» يواصل استعداده للموسم الشاق

ميرزا جاهز للتأهل أولمبياً عن «طريق تايلاند»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 أكتوبر 2015

عماد النمر (الشارقة)

يواصل منتخبنا الوطني للدراجات، استعداداته القوية لخوض غمار الموسم الحالي، الذي يشهد منافسات قوية وكثيرة خليجياً وعربياً وقارياً وعالمياً، ويجري المنتخب الوطني تدريباته بروح معنوية عالية وحماسة وإصرار كبير من أجل الوصول إلى الجاهزية الفنية، تحت إشراف المدرب العام للمنتخبات عبد الله سويدان على تدريبات منتخبات الرجال والشباب والناشئين والإناث، حيث يضم منتخب الرجال 13 دراجاً و8 دراجين شباب و7 من الناشئين والإناث 7 فتيات.

ويستعد أبطال منتخبنا الوطني للمشاركة في بطولة كأس آسيا للمضمار أول مسابقات الموسم التي تقام في تايلاند في الفترة من 9 -11 أكتوبر الجاري، ويشارك فيها البطل الأولمبي يوسف ميرزا ومن منتخب الشباب أحمد جاسم سيف وسعيد سويدان، فيما يشارك بقية أبطال المنتخب في التوقيت نفسه بطواف أبوظبي الدولي ماجد عبدالرحيم البلوشي وأحمد يوسف المنصوري وعمار عبدالله وطلال سودير.

ويسعى ميرزا إلى التأهل إلى أولمبياد ريو دي جانيرو عن الطريق بعد أن سبق له التأهل بالمضمار.

وستكون البطولة العربية التي تستضيفها مدينة شرم الشيخ المصرية في الفترة من 22 أكتوبر حتى 5 نوفمبر المقبل، إحدى المحطات المهمة لمشاركة منتخباتنا الوطنية الرجال والشباب والناشئين والإناث في جميع مسابقات البطولة.

ويشهد شهر نوفمبر المقبل العديد من البطولات، تبدأ ببطولة مجلس التعاون الخليجي للإناث، وكأس آسيا للمضمار في مدينة نيودلهي الهندية، وطواف الشارقة الدولي، وبعد ذلك يشارك منتخب الرجال والناشئين في طواف الخليج الذي يقام في عمان والإمارات وقطر، ويلي ذلك القسم الثالث من بطولة آسيا للطريق والمضمار التي تقام في العاصمة اليابانية طوكيو. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا